3 عناوين نتمنى ان تظهر في معرض E3 2021 وتنهي الجدل حولها..

ايام قليلة تفصلنا عن فعاليات معرض E3 2021 بعد غياب طويل والكثير متشوق ليتعرف عن ما تجهزة لنا كبرى شركات انتاج ونشر الالعاب خلال الفترة المقبلة ولكن هناك ايضا عناوين انقطعت عنا اخبارها وتحديثاتها منذ مدة طويلة ونتمنى ان يكون لها ظهور جديد خلال نسخة هذا العام من المعرض.

في هذا التقرير سنتحدث عن اكثر 3 عناوين شغلت الكثير خلال الاشهر والسنوات الماضية دون ان نحصل على اي تحديثات بشأنها منذ الكشف عنها لاول مرة سوى انها تحت التطوير.

Elden Ring


عنوان FromSoftware الغامض الذي تم الكشف عنه قبل اكثر من عامين, لعبة Elden Ring تحمل طابع العاب هذا الاستيديو الرائع خاصة انها تأتي من خلال تعاون بين المخرج هيديتاكا ميازاكي والروائي الخيالي جورج مارتن. لم نرى سوي مشاهد سينمائية قصير من اللعبة في عرض واحد وحيد صدر عام 2019 وبعدها اختفت اخبار اللعبة تماما سوى بعض المعلومات الغير رسمية من بعض المصادر والمسربين.

وجود شركة بانداي نامكو ضمن المشاركين في معرض E3 2021 كونها الشركة الناشرة للعبة حول العالم يرفع امال ان نرى اللعبة تظهر من جديد الاسبوع القادم رغم عدم وجود اي تصريحات او تأكيدات لذلك ولكن ايضا لا يوجد ما ينفي ذلك.

Starfield


اللعبة التالية التي نتمنى ان نراها اخيرا في المعرض هي لعبة الخيال العلمي الضخمة Starfield من استيديوهات بثيسدا والتي تم الكشف عنها قبل عدة سنوات وبالتحديد في عام 2018 خلال معرض E3 حيث شاركنا المطورين فيديو قصير لم يظهر لنا اي تفاصيل او شخصيات من اللعبة ولكن ليبلغنا ان هناك عنوان جديد تحت التطوير فقط.

منذ انضمام شركة بثيسدا تحت مظلة مايكروسوفت ربما شهدت اللعبة تركيز كامل من المطورين وقد وعدت مايكروسوفت بالكشف عنها في الوقت المناسب ولكن ومن خلال الصورة التشويقية لحدث مايكروسوفت X بثيسدا الذي سيتم الاسبوع القادم نتوقع ان تحتل اللعبة جزء كبير من الحدث.

GTA 5 Next Gen


لعبة الاجيال وكل الاجيال GTA 5 ستعيش لجيل ثالث جديد من خلال نسخة خاصة سيتم اطلاقها في نوفمبر من هذا العام ولكن روكستار لا تريد ان تجعل اللعبة مجرد انتقال عادي وقد وعدت بأن تجعلها تبدو كلعبة جيل جديد بالفعل وذلك من خلال تحسين جودة الرسومات والاداء والكثير من التحسينات البصرية والتقنية.

هناك شائعات تتحدث عن احتمالية ان يتم اعادة بناء اللعبة باستخدام محرك Rage المستخدم في بناء وتطوير لعبة Red Dead Redemption 2 حيث حصل المحرك على الكثير من التعديلات والتحسينات خاصة بما يتعلق بالفيزياء وتفاعل الشخصيات في عالم مفتوح.

لعبة GTA 5 عندما انتقلت من جيل بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 الى جيل بلايستيشن 4 واكس بوكس وان ابهرتنا بقوة الرسومات والتحسينات فهل ستنجح في ابهارنا مرة اخرى على الجيل الجديد التالي؟!

هذه ليست جميع العناوين التي نتمنى رؤيتها في معرض E3 2021 الاسبوع القادم ولكن اكثرها اثارة للجدل والفضول بأن نلقي عليها نظرتنا الاولى ونتعرف على الافكار والتقنيات التي ستقدمها لنا خاصة انها تستهدف الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية بشكل اساسي.

ما هو اكثر عنوان تترقب ان تلقي نظرتك الاولى عليه خلال معرض E3 2021 الاسبوع القادم, لا تنسى ان تلقي نظرة على جدول مؤتمرات جميع الشركات المشاركة في المعرض هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار