لعبة Anthem ستكون اضخم من لعبة Destiny و ستقدم قصة اعمق..

لعبة Anthem هي واحدة من العاب هذا العام الواعدة خصوصا انها ستقدم اسلوب لعبة Destiny و لكن مع الكثير من المميزات و الخصائص الجديدة التي تحدث عنها برينون هولميز المصمم التقني في استيديو Bioware المطور للعبة لمتابعيه في موقع Reddit.

برينون قال  انه ليس فقط القصة ما سيجعل Anthem متميزة عن لعبة Destiny بل ايضا عالم اللعبة و طريقة تصميمه و حسب ما ذكر برينون بان عالم اللعبة لن يكون مفتوح بالكامل و لكن سيقدم مساحات كبيرة اوسع من ما قدمته لعبة Destiny, واضاف انه قد يكون هناك شاشات تحميل بين بعض المناطق و لكن فريق التطوير يعمل حاليا على تقليلها.

ايضا من النقاط التي تحدث عنها برينون هو وجود اكثر من مكان اجتماعي في عالم اللعبة على عكس لعبة Destiny 1 و 2 التي احتوت على مكان واحد فقط و قد يكون هناك مكانين فيها ولكن لن يكون اللاعب مجبر ليتواجد في كليهما.

لعبة Anthem من المفترض لها ان تصدر هذا العام على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم تقوم EA بالكشف عن تاريخ الاطلاق النهائي لها.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock