شركة EA تنتقد محبي الالعاب القصصية بطريقة ساخرة ومخرج God Of War يدافع..

عاودت شركة EA الكرة من جديد لتعبر عن رأيها السلبي تجاه الالعاب القصصية الفردية، حيث قامت بمواجهة اللاعبين وانتقل الامر لمواجهة مطورين ايضاً، فما الذي حدث ونتج عن هذا الانتقاد..؟!

الامر بدأ فجر اليوم عندما قام حساب شركة EA الرسمي على موقع تويتر بنشر تغريدة يقصد فيها بأن هناك 10 لاعبين في العالم فقط يلعبون الالعاب القصصية ويحبونها بين مجتمع اللاعبين الذي يضم الملاهين حول العالم، لتنهال عليه ردود اللاعبين والمؤثرين الغاضبة وحتى المطورين من كل صوب ومكان ليثبتوا ان مفاد التغريدة خاطئ ولا صحة له من الاساس.

الشركة له سوابق في مسألة انتقاد الالعاب القصصية الفردية ولطالما شجعوا على لعب الالعاب التي لا تحتوي على قصة مثل اغلب العابها الصادرة مؤخرا واقربها هي لعبة Battlefield 2042 التي فشلت فشلا ذريعا للغاية حيث كان احد الاسباب هو عدم احتوائها على طور قصة بجانب الاسباب الاخرى.

المثير ان مخرج لعبة God Of War كوري بارلوغ قام بالرد على تغريدة حساب الشركة من خلال حسابه الشخصي وبتغريدة اخرى قال فيها “العاب الطور الفردي القصصي للابد” كما نشاهد ادناه.

تغريدة بارلوغ لاقت رواج وتفاعل عالي ونالت استحسان جمهور اللاعبين وحصدت عشرات الالاف من الاعجابات واعادة للتغريدة، رغم ان هذا المطور ذاته حظي بأمسية سيئة بسبب تأخر الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok وقد بلغ الامر الى ان تلقى عدد من المطورين تهديدات بالقتل وغيرها اذا لم يقوموا بالاعلان عن موعد الاطلاق.

ما هو تعليقكم على تغريدة الشركة وهل توافقونها الرأي ام تخالفونها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار