الاخبارفيديو

كيانو رييفز هو بطل عرض Cyberpunk 2077 التشويقي الجديد، شاهده بالعربية!

شهرين تقريباً يفصلوننا فقط عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي ستأخذنا إلى مدينة النايت سيتي في 2077. الأسبوع الماضي حصلنا على عروض تشويقية جديدة خلال حلقة نايت واير الثالثة والبارحة خلال نهائي دورة كرة السلة الأمريكي NBA، قام استديو سي دي بروجكت ريد بالترويج للعبته بعرض جديد بطله كيانو رييفز يمكنك مشاهدته بالاعلى.

كيانو رييفز هو من سيلعب دور جوني سيلفرهاند الذي سيرافقنا من بداية اللعبة إلى نهايتها والذي كان أيضاً بطل فرقة ساموراي الموسيقية. في العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه بالعربية (فعّل الترجمة العربية من الخيارات)، ستشاهد شخصية الانترنت المحبوبة وهو يجاوب على سؤال “ما الذي يمكن أن يجعل شخصٍ ما مجرماً في 2077”. العرض لا يظهر لنا أيّ مقاطع جديدة حيثُ تم أخذ كل شيء من العروض السابقة بجانب لقطة لبطل اللعبة “V” وهو يطلق النار على الأعداء من السيارة السريعة.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بالإضافة إلى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس نسخة مُحسّنة في وقتٍ لاحق من خلال ترقية مجانية لنسخة الجيل الحالي اذا كنت تمتلكها.

مؤخراً أيضاً قرر الاستديو اجبار المطورين على العمل لستة أيام بالأسبوع لإنهاء اللعبة وعدم تأجيلها مرةً أُخرى مما أثار الجدل حول تعامل الاستديو مع موظفيه وضغطهم.

ما رأيكم في تواجد كيانو رييفز داخل واحدة من أضخم ألعاب العام وربما العقد كاملاً؟ شاركونا برأئكم حوله وحول العرض الجديد بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار