اشاعة: تحديث ضخم للعبة GTA Online قد يكشف عنه قريباً..

يبدو ان لعبة GTA Online ستحصل على تحديث جديد في وقت قريب، وفي حال صحة هذه الشائعات فنتوقع ان يكون تحديث ضخم سيجلب معه محتوى اساسي للعبة.

في الوقت الذي ينشغل فيه مجتمع اللعبة بتسريبات وشائعات الجزء القادم GTA 6، على ما يبدو تستعد روكستار لاطلاق تحديث اساسي خلال الفترة القادمة للعبة GTA Online وربما يكون تحديث الصيف المرتقب كل عام.

تأتي هذه التوقعات من خلال المسرب البارز المختص في تغطية اخبار وتحديثات اللعبة Tez2 الذي شاركنا من خلال حسابه الخاص على تويتر تفاصيل محتوى +GTA الجديد والذي يتضمن عدة فعاليات متتابعة ستنتهي يوم 18 يوليو الجاري.

انتهاء الفعاليات في هذا الموعد فتح الباب امام توقعات بأن يكون هناك شيء ما تجهز له روكستار يوم 19 يوليو الجاري. حسب المسرب نفسه، فهو يتوقع ان يكون هناك تحديث كبير سيصدر للعبة في ذلك الموعد وبعد انتهاء فعاليات +GTA مباشرة.

هناك شائعات انتشرت خلال الفترة الماضية تتحدث عن ان المحتوى الكبير التالي القادم للعبة GTA online ربما يتمحور حول شخصية “مايكل دي سانتا” احد الابطال الثلاثة في القصة الاساسية للعبة GTA 5. روكستار قامت في وقت سابق باطلاق محتوى The Contract والذي جلب معه شخصية فرانكلين احد الابطال الثلاثة، مع Dr. Dre المميزة.

من خلال بعض التلميحات التي ظهرت مع احداث المحتوى السابق، توقع الكثير ان يكون مايكل هو الشخصية التالية التي ستجلبها روكستار مع قصة ومهمات جديدة ضمن تحديث كبير سيصل الى اللعبة هذا الصيف.

تبقى هذه المعلومات مجرد توقعات وليست مؤكدة حتى اللحظة، لكن في حال كان الموعد المذكور صحيح، فنتوقع ان يتم الاعلان عن هذا المحتوى الكبير خلال الفترة القريبة القادمة.

من ناحية اخرى يرى الكثير من جمهور لعبة GTA online ان روكستار صامته بشكل غريب وغير مسبوق خلال هذه المرحلة الامر الذي ربما يكون مؤشر لاستعدادات لشيء ما سيتم الكشف عنه خلال الفترة القادمة.

المزيد حول GTA online

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار