يوتيوبر يستعرض نسخة المطورين الضخمة من جهازي PS3 و PS Vita لأول مرة..!

تمكن من تشغيل لعبة Gears Of War 3

تمكن احد اليوتيوبرز بطريقة ما من الحصول على نسخة المطورين “DevKit” من جهاز PS3 و PS Vita حيث كشف لمتابعيه حجم هذه النسخ الكبير قبل تحويلها الى منتج نهائي بالاضافة الى تشغيل لعبة Gears Of War 3.

اليوتيوبر صاحب قناة Linus Tech Tips استطاع بطريقة ما الحصول على نسخ المطورين من جهاز PS3 حيث استعرض ضخامتها امام المتابعين وايضا استطاع تشغيل لعبة Gears Of War 3 عليها بالاضافة الى حصوله ايضا على نسخة المطورين من جهاز PS Vita.

قدم الفيديو الذي ستشاهدونه ادناه نظرة عميقة من الداخل على عتاد المطورين لكلا الجهازين حيث نرى ان المنتج النهائي الضخم لجهاز بلايستيشن 3 يعكس نسخة المطورين وحجمها، استطاع مقدم المحتوى هذا تشغيل لعبة Little Big Planet عليه وايضا Gears Of War 3 التي صدرت حصرياً على جهاز اكس بوكس والمزيد.

اما نسخة المطورين من جهاز PS Vita كانت الطف قليلا، حيث نرى فقط كيف كان على المطورين أن يتعاملوا مع MacGyver بطريقتهم الخاصة في اختبار تعيين الأزرار، عن طريق الضغط على شاشة العرض بلوحة لمس أمامية وخلفية على وحدة تحكم DualShock.

بالتأكيد مقطع الفيديو هذا رائع ويجب مشاهدته، للجماهير والمطورين على حد سواء حيث يأتي أحد أهم التعليقات على الفيديو من مطور قال إن الفيديو كان “انفجارًا في الذاكرة. يا إلهي، لقد كرهت نقل هذه الأشياء إلى مكاتب المطورين“. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن هذه النسخ لا تبدو خفيفة بالتأكيد.

مقارنة بنسخ المطورين لاجهزة الجيل الحالي والماضي، ايها كان الافضل شكلا برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button