لعبة Stray تصبح اكثر لعبة منتظرة على منصة Steam..

تجاوزت لعبة Stray لعبة The Day Before لتصبح في المركز الاول في قائمة اكثر الالعاب المنتظرة من اللاعبين على منصة Steam، لتثبت بأن هناك الكثير من اللاعبين المتسوقين لتجربة اللعب بقطة ظريفة للغاية.

لعبة Stray تأتينا من فريق Blue Twelve Studio المتخصص في تطوير العاب الاندي المستقة، تدور احداثها حول قطة صغيرة تجد نفسها في اماكن مهجورة داخل بلدة صغيرة ولكنها متقدمة تقنيا، وسيواجه اللاعب والمتحكم بهذه القطة مختلف الاعداء من الروبوتات والفئران التي يبدو عليها انها اصيب بنوع من انواع المواد التي تجعلها شريرة وغير واعية عن افعالها.

من خلال موقع SteamDB تبين ان اللعبة اصبحت في المركز الاول كأكثر العناوين المنتظرة من اللاعبين على المنصة متخطية بذلك لعبة The Day Before التي اثارت الجدل مؤخرا.

من المقرر اطلاق اللعبة على جهازي بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي في التاسع عشر من الشهر الجاري وبالمناسبة ستكون اللعبة متاحة منذ يومها الاول بشكل مجاني لمشتركي خدمات PS Plus Premium و Deluxe و Extra بجانب مجموعة اخرى مميزة من العناوين المحدثة لهذا الشهر.

هل انتم متحمسون لتجربة اللعب بشخصية قط ومواجهة المجهول..؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار