قصة لعبة Alan Wake 2 ستكون “ضخمة ووحشية” بحسب وصف كاتبها..

يترقب مجتمع اللاعبين اي معلومة جديدة تتعلق بلعبة Alan Wake 2 خصوصا منذ اعلان استديو Remedy عن توجه جديد هو الاول من نوعه في الفريق سيستثمر من خلالها وهو الرعب.

الجزء الاول كان سوداوي ولكنه كان قائما على عناصر الاكشن مع لمسات رعب نفسية مثيرة، اما الجزء الثاني وهو لعبة Alan Wake 2 سيركز على اسلوب الرعب بالكامل وهو نوع لم يعتد عليه استديو Remedy ويعمل عليه مع اي من عناوينه الصادرة سابقا.

الاستديو كشف ان عملية تطوير وانتاج اللعبة تسير على افضل حال وهم حاليا بلغوا مرحلة التقاط الحركة، لكن قبل هذا الاعلان شارك المخرج الإبداعي والكاتب الرئيسي للعبة سام ليك صورة لنفسه إلى جانب الكاتب الرئيسي للاستوديو، كلاي ميرفي عبر تويتر. كشف المطورون أنهم كتبوا “الكثير من الصفحات، أكثر من أي وقت مضى” لقصة التكملة والتي على حد تعبير ليك “هي وحشية” كما نشاهد ادناه عدد صفحات قصة اللعبة.

قال ليك سابقًا ان اللعبة ستكون “نوعًا جديدًا” من الالعاب الذي يدفع اللاعب “إلى أبعد حد ممكن من جانب الرعب” والذي يتناسب تماما مع وصفه لقصتها بالوحشية والضخمة.

بدوره أضاف مورفي مازحا أن كاتبي القصة استخدموا “طريقة keytar للكتابة”، كما ترون في الصورة اعلاه وهذا النهج يتيح لهم إنهاء مهمتهم الشاقة بسرعة فائقة.

سابقا تم الكشف عن مجموعة من الصور الفنية الجديدة للعبة يمكنكم مشاهدتها هنا التي ترينا عنصر الرعب فعلا فيها ونذكر بأنها ستكون مشروع مخصص للجيل الحالي فقط.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار