تعديل يضع “ايلي” في مواجهة “آبي” داخل لعبة God Of War..

ابتكارات اللاعبين مستمرة في العابهم المفضلة وهذه المرة تمكن احدهم من وضع “ايلي” و “آبي” شخصيات The Last of Us 2 في مواجهة دموية داخل لعبة God Of War مستبدلا الشخصيات الاصلية.

يعتبر المشهد الافتتاحي الاول في لعبة God Of War احد اعظم المشاهد في عالم العاب الفيديو حيث تدخل اللاعب في اجواء اللعبة بسرعة لتجعله يعلم ما سيواجهه فيها، نتحدث طبعا عن المواجهة الاولى التي جمعت بالدور بكريتوس حينها علمنا من يكون الاول.

اليوتيوبر Speclizer تمكن من استبدال هذه الشخصيات بشخصية ايلي وشخصية آبي من لعبة The Last Of Us 2 ووضعهما في مواجهة بعضهما البعض نظرا لوجود كراهية بين هاتين الشخصيتين والنتيجة كانت مذهلة كما نشاهد ادناه.

قبل هذا الفيديو تم استثمار هذا المشهد تحديدا في اللعبة بحيث عمل العديد من اللاعبين على وضع مختلف المودات فيه، فسابقا استطعنا رؤية مواجهة تجمع كريتوس بشخصية ماستر شيف في ذات المشهد ويمكنكم مشاهدته هنا.

نذكر بأن مجتمع اللاعبين سيستقبل رسميا الجزء الثاني من اللعبة Ragnarok في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على اجهزة بلايستيشن 4 و 5.

اما بالنسبة للعبة The Last Of Us فقد اعلن استديو Naughty Dog رسميا في وقت لاحق عن جاهزيته للاطلاق بحيث اصبح ذهبيا وسيصدر في موعده المقرر وهو الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

ما هي المواجهات بين شخصياتكم المحببة في الالعاب التي تودون رؤيتها مستثمرة من خلال هذا المشهد اعلاه في اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button