فيديو يظهر كيف من الممكن أن يبدو ريميك Max Payne بمحرك Unreal Engine 5
بعد سنوات طويلة، أعلن استديو Remedy بالتعاون مع شركة روكستار عن ريميك لكل من لعبتي Max Payne و Max Payne 2: The Fall of Max Payne.
الإعلان كان بمثابة المفاجأة لعشاق السلسلة الذي انتظروا سنوات طويلة تجاوزت أكثر عشرون عاماً، وذلك من أجل الحصول على نسخة محسنة لواحدة من أفضل العناوين التي كان لها فضل كبير للغاية في اهتمام ألعاب التصويب بجانب القصة.
وفي انتظار صدور المزيد من التفاصيل حول النسخ المحسنة القادمة، قام بعض الهواة بتصميم عرض تصوري يمتد لدقيقتين يظهر كيف من الممكن أن تبدوا لعبة Max Payne باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 5 الذي أصبح بشكل رسمي المحرك الأبرز لتطوير عناوين الجيل الجديد.
وقد صرح صاحب هذا التصميم التصوري المتميز، أنهم حاولوا قدر المستطاع تقديم نظرة قريبة جدًا لما يمكن تصوره حول النسخة المحسنة المقبلة من اللعبة، حيث قال:
لقد حاولنا تقديم نظرة عامة على طريقة اللعب والرسومات المحتملة باستخدام Unreal Engine 5 وتحديد مستوى التوقعات التي لدينا وللمعجبين من الإصدار النهائي.
على كل حال، من المفترض ان يتم اصدار اللعبتين المعاد تصنيعهما بشكل رسمي كحزمة واحد. والمشروع حاليًا في “مرحلة تطوير الأولية” او كما يعرف بـ concept development stage. بينما ستستخدم شركة Remedy محرك Northlight الخاص بها والذي تم استخدامه اخر مرة في تطوير لعبة Control. ويتم تمويل المشروع من قبل شركة روكستار التي وصفته بانه يوازي مشاريع تطوير العاب AAA، دون الكشف عن تاريخ الإصدار.
وقد تم التأكيد أيضًا على أن الإصدار الجديد سيكون متاحًا على أجهزة Xbox Series X / S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.