ابتكار مود جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يغير من مناخها بشكل دوري..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تستقبل مختلف التحديثات على شكل مودات من اللاعبين على الرغم من توقف الدعم لها من قبل شركة روكستار المطورة والناشرة لها.

قبل ايام استطاع احد اللاعبين ابتكار 4 مودات في مود واحد فقط يقوم بتعزيز واقعية لعبة Red Dead Redemption 2 وتحسين رسوماتها وايضا تعبئتها بشخصيات NPCs في الاماكن الفارغة من الخريطة، واليوم استطاع احدهم ايضا بأن يجعل الفصول الأربعة لمناخ اللعبة متعاقبا بشكل دوري ومنظم بطريقة جعلتها واقعية لابعد حد ممكن حتى الان.

بيئة اللعبة تسمح بشكل كبير لمبتكري المودات بالتفنن في صنع هذه العناصر المعدلة، اولا تسير احداثها في الغرب الامريكي المتوحش، ثانيا عالم اللعبة مليء بكل انواع التضاريس وكافة اشكالها، ثالثاً روكستار استطاعت ان تبدع حقا وتضيف اجواء خيالية للعبة لا تحتاج المودات فكيف اذا تم استثمار المودات فيها..؟

اعلاه تجدون صورة المود الجديد والدي يمكن لمالكي الحاسب الشخصي تحميله عبر موقع Nexus وكما نشاهد الفصول الأربعة وهي الربيع والشتاء ومن ثم الخريف فالصيف جميعها تصبح متعاقبة بشكل دوري في اللعبة عند تثبيت المود فيها.

يذكر ان مجموعة من اللاعبين قاموا بعمل جنازة خاصة بهم ودعوا فيها اللعبة بعد مرور عام كامل على اخر تحديث كبير لطور الاونلاين Red Dead Online وتأكيد روكستار على توقف دعمها للعبة للانتقال بشكل كامل لتطوير لعبة GTA 6، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

الى متى سيستمر اصحاب المودات في دعم اللعبة بأنفسهم وعدم الاستسلام عنها برأيكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button