تحديث: مشتركي بلايستيشن بلس ديلوكس واكسترا يمكنهم تحميل FF VII Remake Intergrade الان..

تحديث: على ما يبدو ان سوني قامت باصلاح المشكلة التي تواجه مشتركي باقات بلايستيشن بلس ديلوكس واكسترا في تحميل FFVII Remake Intergrade، حيث يمكنهم الان تحميل اللعبة دون اي مشاكل.

الموضوع الاصلي..

الثلاثاء 19 يوليو 2022: اصبحت العاب بلايستيشن بلس باقة ديلوكس واكسترا متاحة للتحميل الان ولكن يبدو ان بعض اللاعبين المندفعين يواجهون صعوبة في تحميل لعبة FFVII Remake Intergrade.

حسب بعض المصادر (resetera.com) عندما يقوم بعض المستخدمين بمحاولة تحميل اللعبة من المتجر فسوف تظهر لهم رسالة تفيد بأن المستخدم لديه نسخة اخرى من اللعبة.

اما في حال محاولة الوصول الى اللعبة من خلال متجر بلايستيشن مباشرة فسوف تظهر بأن اللعبة غير متاحة للشراء او التحميل.

احد المحاولات التي استعان بها المستخدمين من اجل معالجة المشكلة هي استعدادة التراخيص للعبة، الا ان الامر لم يفلح ابداً. يبدو ان المشكلة تحتاج الى تدخل من خلال شركة سوني باصدار تحديث خلفي للمتجر وحتى ذلك الحين لن يكون هناك اي فرصة لتحميل اللعبة وتجربتها.

اللاعبين الذين لم يقوموا بشراء اللعبة من قبل فيمكنهم تحميل لعبة FFVII Remake Intergrade دون اي مشاكل.

هذه ليست المرة الاولى التي تواجه فيها لعبة FFVII Remake تعارض مع خدمة بلايستيشن بلس، حيث واجه المشتركين في الخدمة الذين يمتلكون نسخة قرص بلو راي في السابق صعوبة في تشغيل اللعبة بعد تحميلها ضمن العاب بلايستيشن بلس حيث تطلب اللعبة ادخال القرص رغم امتلاكهم للعبة كاملة.

بالطبع مالكي اجهزة بلايستيشن 5 يسعون لتحميل لعبة FFVII Remake Intergrade كونها تحتوي على تحديثات الجيل الجديد بجانب احتوائها على محتوى Episode INTERmission الجديد.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تبدي شركة سوني اي استجابة حول المشكلة ولكن نتوقع ان يتم تداركها خلال الساعات القليلة القادمة.

حتى ذلك الحين هناك 19 لعبة اخرى متاحة الان ضمن تحديث هذا الشهر لمكتبة العاب بلايستيشن بلس باقة ديلوكس واكستر التي يمكن تحميلها وتجربتها من ضمنها لعبة Stray التي حصلت على تقييمات مرتفعة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار