Final Fantasy 7 Remake Intergrade ستكون حصرية على بلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر

خلال حدث State of Play قبل الماضي، تم الكشف عن لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade وهي نسخة الجيل الجديد من اللعبة الأصلية التي صدرت العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4، والتي تميز بالعديد من التحسينات على مستوى الرسومات والإضائة والمؤثرات الى جانب إستغلال بعض من قدرات ذراع التحكم DualSense الجديدة.

من خلال حساب اللعبة الرسمي عبر منصة تويتر، أظهر مقطع فيديو دعائي جديد للعبة يحتوي على بعض المشاهد السينيمائية للعبة، وبعض المشاهد التي تم رأيناها سابقًا، بالإضافة الى لقطات قتال بعض الزعماء والإضافة الخاصة بالقصة INTERmission التي ستكون عبارة عن حلقة جديد تتكون من فصلين بطلتها شخصية Yuffie.

بعد مشاهدة العروض السابقة للعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade أظهرت بعض الفروق الواضحة بين نسخة جهاز بلايستيشن 4 و نخسة الجيل الجديد من حيث الإضائة وإضافة الضباب وتأثيره الذي أعطى أجواء واقعية وأجمل في اللعبة، وكذلك إضافة خيار وضع التصوير Photo Mode، وإستعراض لوقت التحميل الأسرع بمراحل عديدة على نسخة جهاز بلايستيشن 5.

بالإضافة الى إحتواء النسخة على مستوى صعوبة عادي (كلاسيكي)، وهذا يجعل من لعبة FF7 Remake تشبه إلى حد كبير النسخة الأصلية، والذي يعطي مزيج بين الشعور بالمعارك التي تعتمد على الأدوار، والمتعة في نفس الوقت.

سيكون بالإمكان ترقية نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة Intergrade على بلايستيشن 5 بشكل مجاني في حال قمت في السابق بشراء النسخة الأصلية باستثناء أولئك الذين لديهم إصدار نسخة بلايستيشن بلس المجانية على الجيل السابق والتي لن تستطيع ترقيتها.

على كل حال لاعبي إكسبوكس سيرز إكس/أس والحاسب الشخصي على موعد من تجربة اللعبة خلال موسم العطلات القادم، وستقوم Square Enix بجعلها على شكل حزمة واحدة تصدرها على تلك الأجهزة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار