مؤدي دور بطل لعبة Red Dead Redemption 2 يتضامن مع الجمهور الغاضب

بدأ جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 و طور الاونلاين Red Dead online ببعض الفعاليات الخاصة تعبيراً عن غضبهم بسبب تخلي روكستار عن دعم اللعبة. ويبدو ان مؤدي دور شخصية ارثر مورغان ينضم اليهم في حملتهم هذه.

روجر كلارك اصبح شخصية بارزة بين مجتمع العاب روكستار، ويشهد حسابه الخاص تفاعل جيد خاصة عند الحديث عن لعبة الغرب المتوحش RDR2، ولكن مؤخراً اظهر تعاطفة مع جمهور اللعبة الذي يستمر في عقد الفعاليات الخاصة بعد ان تخلت روكستار عن دعم اللعبة لصالح لعبة GTA 6.

كلارك قال من خلال حسابه الخاص على تويتر بأنه متعاطف مع هذا المجتمع الذي يعتقد انه لن يموت ابداً، الا انه لم يستخدم هاشتاغ #RedDeadFuneral الاكثر انتشار واكتفى باستخدام هاشتاغ #outlawsforlife.

يذكر ان روكستار قد اعلنتها بشكل واضح وصريح بأنها لن تستمر في تقديم الدعم الكامل للعبة Red Dead Online خلال المرحلة القادمة بسبب ان جميع الفرق الخاصة بها انتقلت الان بشكل كامل للعمل على لعبة GTA 6.

روكستار قالت انها ستستمر في تقديم التحديثات الصغيرة والاساسية التي تساعد على الحفاظ على بيئة اللعب امنة وخالية من المشاكل والاخطأ الا ان اللعبة لن تحصل على محتوى جديد او كبير كما كان الامر مع تحديث Blood Money الذي صدر قبل عام من الان.

امس، اطلق مجتمع اللعبة حملة “جنازة الوداع” للعبة من خلال الترويج لهاشتاغ #RedDeadFuneral، الذي شهد تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك تعبيراً منهم على اخلاصهم للعبة التي لم تخلص لها روكستار ابداً حسب وصفهم، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

مصادر مطلعة اشارت ايضاً الى احتمالية ان تكون روكستار قد تخلت عن نسخة الجيل الجديد من لعبة Red Dead Redemption 2 التي اشيع من قبل انها قادمة الى اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، لكن من ناحيتها لم تتطرق روكستار الى اي من التفاصيل حول هذا الامر، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

المزيد عن Red Dead Redemption 2

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار