فريق Naughty Dog يتعرض للانتقاد بسبب التسريبات المتكررة لألعابه..

بدأ مجتمع اللاعبين يتساءل عن السبب الذي يجعل العاب استديو Naughty Dog تتسرب دائما قبل الاطلاق سواء كانت التسريبات تتعلق بعروض اعلان او استعراض لاسلوب اللعب او مواعيد اطلاق وغيرها.

استديو Naughty Dog عانى في عام 2020 من اكبر عملية تسريب حدثت في تاريخه حينما تسربت لعبة The Last Of Us 2 بقصتها واحداثها مع موعد اطلاقها واضطر بعدها الفريق لتغيير موعد الاطلاق والخروج ببيان رسمي واعتذار لمجتمع اللاعبين.

بعدها تسربت مقاطع لاسلوب اللعب من طور الاونلاين للعبة Factions 2 مما دفع الاستديو الى تأجيل موعد الاطلاق للعام القادم وتغيير المحتوى بالكامل، وليس هذا فقط بل تسربت اخبار لعبة Uncharted Legacy Of Thieves Collection وايضا ريميك الجزء الاول من اللعبة The Last Of Us Part 1 هو اخر ضحايا التسريبات.

مجتمع اللاعبين بدأ يشعر بالإستياء واولهم كان احد المصادر الموثوقة في صناعة العاب الفيديو mrpyo1 وعبر حسابه في تويتر حيث قال انه يريد معرفة سبب تسريب العاب الاستديو جميعها قبل الاطلاق بأشهر بالاضافة الى الصور واللقطات ومواعيد الاطلاق خصوصا لعبة The Last Of Us Part 1 التي تسربت مشاهد منها قبل ساعات.

تفاعل مجتمع اللاعبين مع تغريدة اللاعب اعلاه ووافقوه الرأي تماما، من جهتنا بالفعل نرى ان مشاريع هذا الاستديو تسربت بشكل اكبر من اي استديو اخر تابع لشركة سوني، ما هو رأيكم انتم متابعينا وما هي توقعاتكم للسبب الذي يجعل مشاريع الاستديو تتسرب في كل مرة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button