تطبيق ديسكورد يصل الى بعض مالكي اجهزة اكس بوكس اليوم..

اعلنت مايكروسوفت اليوم عن بدء وصول تطبيق المحادثات الشهير ديسكورد الى مالكي اجهزة اكس بوكس بشكل متدرج.

حسب ما جاء في الاعلان، في البداية ستكون مع اعضاء Xbox Insiders الذين اصبح بامكانهم ابتدأ من اليوم استخدام تطبيق الدردشة الشهير من خلال الدردشة الجماعية او الفردية عبر اجهزة اكس بوكس سيريز اكس واس واكس بوكس وان.

مايكروسوفت اكدت في تصريح لها اليوم ان تطبيق ديسكورد سيسمح لمالكي الاجهزة المنزلية وتطبيق اكس بوكس وايضا الحاسب الشخصي من التواصل، بينما سيبدأ التطبيق بالوصول الى باقي المستخدمين بشكل متدرج خلال الاسابيع القادمة.

أثناء اللعب على اي من اجهزة اكس بوكس، سيتمكن المستخدمون من معرفة من في المكالمة ومع من يتحدثون. سيتمكنون أيضًا من ضبط مستوى الصوت والتبديل بين دردشة Discord الصوتية ودردشة Xbox.

لاستخدام ديسكورد على اجهزة اكس بوكس، سيتوجب على المستخدم التوجه الى قائمة الدردشة والمجموعات واختيار Try Discord Voice on Xbox حيث سيطلب منه بعد ذلك ربط حسابه الخاص على منصة ديسكور او اعادة ربط الحساب في حال كان قد استخدمه لتسجيل الدخول في وقت سابق.

في وقت سابق، قامت سوني بعقد صفقة تعاون مشتركة مع ديسكور تمكنت من خلالها بتفعيل امكانية الدردشة والكثير من الميزات الاخرى المتاحة للمستخدمين من خلالها، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار