Star Wars Jedi Survivor قد تصدر في شهر مارس من عام 2023

 في وقت سابق أعلنت شركة Electronic Arts  بشكل رسمي عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor، وهو جزء تكميلي رسمي للعنوان الماضي Star Wars Jedi: Fallen Order.

لم يعلن المطور عن تاريخ معين لإطلاق اللعبة سوى أنها سوف تصدر خلال عام 2023، ومنذ ذلك الحين لم نحصل على أي معلومات رسمية حول اللعبة أو تاريخ إطلاقها سوى القليل، إلا أن منقبي البيانات استطاعوا العثور على بيانات تشير الى تاريخ إصدار اللعبة.

مصدر المعلومات يأتينا من خلال المصدر الموثوق PlayStation Game Size الذي استطاع الوصول الى البيانات قاعدة بيانات شبكة بلايستيشن PSN، والذي تبين بأنها قد تصدر في شهر مارس من عام 2023 على كل من  أجهزة الجيل الجديد فقط PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي، ولن تصدر على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

ستقع أحداث Survivor بعد خمسة سنوات من أحداث Fallen Order، وللمهتمين بقصص وروايات حرب النجوم، ستقع الأحداث بعد عشر سنوات من Revenge of the Sith الذي صدر كذلك على شكل فيلم خلال عام 2005.

اقرأ أيضًا:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button