Star Wars Jedi Survivor قد تصدر في شهر مارس من عام 2023

 في وقت سابق أعلنت شركة Electronic Arts  بشكل رسمي عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor، وهو جزء تكميلي رسمي للعنوان الماضي Star Wars Jedi: Fallen Order.

لم يعلن المطور عن تاريخ معين لإطلاق اللعبة سوى أنها سوف تصدر خلال عام 2023، ومنذ ذلك الحين لم نحصل على أي معلومات رسمية حول اللعبة أو تاريخ إطلاقها سوى القليل، إلا أن منقبي البيانات استطاعوا العثور على بيانات تشير الى تاريخ إصدار اللعبة.

مصدر المعلومات يأتينا من خلال المصدر الموثوق PlayStation Game Size الذي استطاع الوصول الى البيانات قاعدة بيانات شبكة بلايستيشن PSN، والذي تبين بأنها قد تصدر في شهر مارس من عام 2023 على كل من  أجهزة الجيل الجديد فقط PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي، ولن تصدر على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

ستقع أحداث Survivor بعد خمسة سنوات من أحداث Fallen Order، وللمهتمين بقصص وروايات حرب النجوم، ستقع الأحداث بعد عشر سنوات من Revenge of the Sith الذي صدر كذلك على شكل فيلم خلال عام 2005.

اقرأ أيضًا:

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button