اجهزة Xbox Series تحصل على تحديث يسرع من شاشة التشغيل – فيديو مقارنة

يبدو ان مجتمع لاعبي اجهزة Xbox Series سيحصلون على تحديث مميز لانظمة اجهزتهم الشهر القادم، حيث استطاع بعض المؤثرين الحصول على فرصة لتجربة اهم ميزة وهي تقليل مدة تشغيل المقدمة.

احد القنوات الاسيوية من المصادر الداخلية لاكس بوكس استطاعت الحصول على فيديو يقارن مدة التشغيل لاجهزة Xbox Series الحالية والتي تبلغ 9 ثوان مقارنة مع مدة تشغيل ذات الاجهزة بعد التحديث والتي ستصبح 4 ثوان فقط.

كما ستشاهدون ادناه، تم تقليل مدة تشغيل مقدمة الاجهزة Boot Animation من خلال التحديث الذي سيصدر لجميع اللاعبين في اوائل الشهر القادم.

اول من تحدث عن هذا التحديث كان احد المختبرين ويدعى Josh Munsee حيث اكد انه برفقة مجموعة من الاشخاص قد حصل على تجربة التحديث الذي يقدم بالفعل محتوى لا بأس به.

ايضا يقال ان خاصية Quick Resume في الاجهزة سيضاف له خاصية عمل جديدة ستتوافق مع مدة التشغيل لهذه الاجهزة ولكن للاسف لم يتم الكشف عن اية تفاصيل اخرى.

لطالما كانت تحديثات مايكروسوفت مجدية لاجهزتها فبالإضافة الى تحسين النظام وثباته يضاف عناصر وخصائص مهمة لمستخدمي اجهزة اكس بوكس في كل مرة تحسن من شكل القائمة الاساسية وترتيبها وغيرها.

ابقوا معنا للحديث عن هذا التحديث القادم ومعلوماته حال توفرها خلال الايام المقبلة ونذكر بأن موعد اطلاقها لجميع الاجهزة الحالية لمنصة اكس بوكس سيكون في بداية الشهر المقبل، ما هو رأيكم بفكرة تقليل مدة التشغيل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button