رسميا، نادي يوفينتوس الايطالي سيتواجد في لعبة FIFA 23..

بعد غياب عن اللعبة دام 3 سنوات..

بعد غيابه عن النسخ الثلاثة الاخيرة، تم الاعلان رسميا عن عودة نادي السيدة العجوز يوفينتوس الايطالي الى لعبة FIFA 23 مع تواجد ملعبه ولاعبيه بأكملهم  وقميصه مع الشعار ايضا في اللعبة.

الاعلان عن هذا الخبر الجميل تم من خلال حساب EA Sports على تويتر، يقود هذه العودة الجميلة بظل نادي يوفنتوس كلاوديو ماركيزيو حيث تم الكشف عن عرض قصير احتفالي يعلن عن عودة الفريق الى لعبة FIFA 23 بشراكة جديدة ستمتد لسنوات حتى بعد تغيير اسم اللعبة في الاجزاء القادمة.

النادي كان مع لعبة PES حصريا لها من قميص وشعار ونادي ولاعبين وكذلك ملعب، لكنه تواجد في لعبة فيفا بقمصان غير رسمية واسم مختلف وهو Piemonte Calcio، لكن ليس بعد الان فابتداء من الجزء القادم سيتواجد الفريق وبقوة مع اللعبة وكل اجزاءها المقبلة بشراكة وعقد جديد مع شركة EA.

يذكر انه وقبل ايام تم الاعلان عن اللعبة بشكل رسمي كما اننا قمنا بتجربتها وتحدثنا عن انطباعنا لها وما يمكن للاعبين ان يختبروه فيها من خلال تقرير بسيط يمكنكم مشاهدته من هنا.

كشفت EA ايضا عن متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي ويمكنكم مشاهدتها من هنا، نذكر بأننا سنكشف عن المزيد من المعلومات التي تتعلق بأهم اطوار اللعبة قريبا جدا لذلك ابقوا معنا.

كما تم فسح اللعبة من قبل هيئة المرئي والمسموع السعودية كما تحدثنا سابقا، ومن المقرر اطلاق الجزء القادم من لعبة فيفا في الثلاثين من شهر سبتمبر (9) القادم لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار