تعاون Tencent العملاقة و Logitech G من أجل تطوير جهاز ألعاب محمول

يدعم خدمات الألعاب السحابية المتعددة.

تعتبر العملاق الصيني Tencent إحدى أكبر الشركات في العالم المتخصصة في سوق الألعاب الإلكترونية، وبدأت خلال السنوات الأخيرة بالاستحواذ على العديد من استديوهات تطوير الألعاب، وهو يسعى الآن لدخول سوق أجهزة الألعاب المحمولة من خلال التعاون شركة Logitech G.

Logitech G أو لوجيتيك، هي شركة أميركية سويسرية مصنعة لملحقات أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات، حيث أعلنت بشكل رسمي بأنها تتعاون مع عملاق البرمجيات الصيني Tencent من أجل العمل على جهاز ألعاب محمول يقدم تجربة سلسلة للاعبين.

الجهاز المحمول سيساعد اللاعبين على الاستمتاع بألعابهم عندما يكونون بعيدين عن وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، حيث ستكون وحدة التحكم المحمولة الجديدة عبارة عن جهاز سحابي، وهذا يعني أنه لن تكون هناك حاجة لتنزيل الألعاب أو تثبيتها عليه.

ستتعاون كل من شركتي Tencent و Logitech G مع Microsoft Xbox Cloud Gaming و Nvidia’s GeForce Now من أجل دعم الجهاز بأكبر عدد ممكن من الخدمات والألعاب السحابية، حيث سيكون الهدف الأساسي كما تم الإعلان عنه هو إطلاق الألعاب السحابية المحمولة الى الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.

سيتم دمج خبرة العملاق الصيني Tencent في خدمات البرمجيات، مع براعة التصاميم في ملحقات أجهزة الألعاب من Logitech G لإنشاء وحدة التحكم المحمولة التي لا تحمل اسم رسمي بعد، حيث صرح المدير العام لمختبر ابتكار الحلول الذكية في Tencent Games:

إن ريادة Logitech G في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب تجعلها شريكًا مثاليًا لمساعدتنا على تحقيق رؤية تقديم تجربة ألعاب أفضل للاعبين في جميع أنحاء العالم. يمثل اليوم بداية فرصة جديدة لشركاتنا لمواصلة دفع حدود أجهزة الألعاب.

كما صرح أوجيش ديساي، المدير العام لشركة Logitech G من خلال نفس البيان:

باعتبارها إحدى المنصات العالمية الرائدة لتطوير الألعاب ونشرها وعملياتها ، كانت Tencent Games في طليعة الابتكار ولهذا السبب عقدنا شراكة معها. بصفتك شخصًا نشأ وهو يلعب ألعاب الفيديو ، فإن فكرة القدرة على البث ولعب ألعاب AAA في أي مكان تقريبًا أمر مثير للغاية ، ولا يسعنا الانتظار لنظهر للجميع ما كنا نعمل عليه.

المزيد حول Tencent

تسعي شركة Tencent الصينية للاستحواذ على حصة اكبر من الشركة الفرنسية، وذلك بحسب تقرير نشره موقع رويترز ان الشركة التي تمتلك في الأساس حصة بمقدار 5% من اسهم شركة يوبي سوفت منذ عام 2018، تسعى الى زيادة حصتها في الشركة وقد تم التواصل بالفعل مع عائلة Guillemot المؤسسة للشركة الفرنسية وأعربت عن اهتمامها بزيادة حصتها في الشركة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار