Tekken 8 تتصدر التريند وامال كبيرة بالاعلان عنها غداً..

ربما يتفاجأ البعض بظهور اسم Tekken 8 في قسم التريند على منصة تويتر، هذا ما لاحظناه هنا في VGA4A خلال الساعات القليلة الماضية ويبدوا ان هناك امال كبيرة بالكشف عن اللعبة قريباً..

حتى الان لم تتحدث شركة بانداي نامكو عن مصير او مستقبل السلسلة، ولكن خلال الفترة الماضية هناك توقعات كبيرة بوجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير والامال تتجه الان الى حدث Evo 2022 المخصص لمنافسات العاب القتال للكشف عنها.

حسب مراقبتنا للتريند، فهناك الكثير من التوقعات التي تتحدث ان تكشف بانداي نامكو بالتعاون مع سوني التي اصبحت تمتلك الان حقوق فعاليات حدث EVO للرياضة الالكرتونية، عن Tekken 8 خلال الحدث وهناك ايضا مختصين في الرياضة الاليكترونية يتوقعون ان يكون هناك اعلان او ظهور للعبة في الحدث.

في كل الاحوال، حدث EVO 2022 سيبدأ غدا الجمعة 5 اغسطس ويستمر لثلاثة الايام متتالية بحيث ينتهي يوم الاحد القادم.

يذكر انه وفي وقت سابق، ظهرت شائعات بأن اللعبة يتم تطويرها بالافعل داخل استديوهات بانداي نامكو، وحسب موقع FANDOM فسوف تكون اللعبة مخصصة للجيل الجديد فقط. رغم اننا في هذه المرحلة نستبعد بأن تكون اللعبة مخصصة للجيل الجديد فقط، لكن ما يجعل هذه الاشاعة مثيرة حقا هي المعلومات هو ما جاء فيها حول قصة اللعبة، حيث وبحسب ما تم ذكره ستتابع اللعبة قصتها مع شخصية جين الشرير و عائلته التي تشمل اباه و اخاه الاخر كازويا.

و بالطبع سيتابع هارادا عملية الانتاج للعبة القادمة ويستكمل ما حدث مع اجزاء السلسلة السابقة، ولكن سيتم تطوير اللعبة باستخدام محرك رسومات مختلف وهو كما يشاع النسخة الجديدة من محرك الرسومات الشهير Unreal Engine 5, هذا وسيتم اضافة شخصيات اخرى للعبة لها علاقة بأحداث قصة الاجزاء السابقة بحيث يكون لها تاريخ اسود مع عائلة جين.

مؤخرا تعرضت سيرفرات شركة بانداي نامكو للاختراق، الامر الذي يرجح تسريب بعض المعلومات حول مشاريع الشركة القادمة وكانت من ضمنها لعبة Tekken 8 التي يعتقد انها من المشاريع التي سيتم الكشف عنها في وقت قريب.

في كل الاحوال، هل تشعر بالحماس للاعلان عن لعبة Tekken 8 ربما في حدث EVO 2022 غداً؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار