لعبة Beyond Good & Evil 2 تحصل على كاتبها الرئيسي

بعد 6 سنوات من الاعلان عنها..

حصلت لعبة Beyond Good & Evil 2 أخيرا على كاتبها الرئيسي بعد 6 سنوات من الإعلان عنها، اللعبة لا تزال تحت التطوير منذ مدة طويلة ولا توجد اية إشارة على قرب صدورها.

لعبة Beyond Good & Evil 2 ستكون مكملة لأحدث الجزء الأول، وقد تم الإعلان عنها أول مرة خلال عام 2014، وبعدها بعامين ظهر العرض الأول الخاص بها، ومنذ ذلك الحين ومجتمع اللاعبين ينتظر خبر موعد صدورها دون جدوى.

الكتابة ساره اريلانو التي عملت على كتابة قصة Saints Row وعملت على العاب أخرى أهمها World Of Warcraft، قامت بالإعلان عبر حسابها في تويتر من خلال فيديو بسيط انها انضمت لشركة يوبي سوفت لمباشرة العمل على كتابة قصة لعبة BG&E2 كما تشاهدون بالأسفل..

 

نذكر بأن اللعبة دخلت في جحيم التطوير مرات عدة، ودارت حولها العديد من الشائعات التي اكدت بأن مشروع الاللعبة تم إلغائه أي مرحلة معينة، وهناك مطورين سابقين اكدوا انها ستواجه الإلغاء، وفي كل مرة كانت تخرج يوبي سوفت لتؤكد ان اللعبة لا تزال تحت التطوير.

قبل أسبوع قامت الشركة بدعوة مجموعة من صناع المحتوى لتجربة اللعبة بشكل داخلي وسري، وهذا يؤكد عودتها الى المسار الصحيح، الا ان فكرة بقائها لمدة تحت التطوير لا تزال غير معروفة لان هذه الالية في تطوير الألعاب ليست من سياسة يوبي سوفت.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار