لعبة Saints Row تحصل على عرض جديد يعرفنا على احد الشخصيات..

اطلق استديو Volition عرض جديد للعبتة المرتقبة Saints Row القادمة هذا الشهر، حيث يعرفنا من خلاله على شخصية جديدة وهي الشيف Kevin الطاهي البارع والخارج عن القانون.

الاستوديو Volition يواصل حملته الترويجية والتسويقية بالتعاون مع الناشر Deep Silver لاستعراض لعبة العالم المفتوح المنتظرة Saints Row والتي تعد اعادة اطلاق Reboot هو الاول من نوعه في السلسلة، وهذه المرة حصلنا على مقطع دعائي جديد يركز على Kevin، زعيم أحد العصابات الإجرامية الذي يعشق الطهي.

الشخصية المعنية “كيفن” يتمتع بمزيج غير عادي من كونه طاهي على مستوى عالمي بالإضافة إلى مجرم محترف، ويوصف بأنه لديه العلاقات والمهارات لجذب انتباه سكان Santo Ileso التي ستجري فيها احداث اللعبة، يمكنكم ادناه مشاهدة العرض الجديد الذي يعرفنا عليه.

سيتم تقديم الشخصية من قبل الممثل غريغ شون، نفس الشخص الذي قدم لنا شخصية Takayuki Yagami في ألعاب Judgment، ولعب أيضًا دور Yu Nanba في Yakuza: Like a Dragon.

ستقدم اللعبة أفضل وأكبر تجربة تم إنشائها على الإطلاق في عالم Santo Ileso الفريد المترامي الأطراف والمثير، وستسمح للاعب بخوض المغامرات الإجرامية والمهام الرائجة أثناء تبادل إطلاق النار مع أعدائه والتنقل عبر الخريطة بشكل مستمر عندما تصدر اللعبة في 23 أغسطس الحالي على اجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي ايضا.

فرصة جميلة لمن لم يقم بتجربة اي من العاب السلسلة حيث لا يتطلب منكم الجزء القادم تجربة اي جزء سابق، ما هو توقعاتكم لنجاح اللعبة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار