الكشف عن وحدة التحكم القتالية Victrix Pro لجهاز بلايستيشن 5

كشفت شركة Victrix النقاب عن وحدات تحكم قتالية جديدة مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 واللاعبين الذين ينافسون في البطولات القتالية مثل EVO وغيرها وادناه سنتعرف على مواصفات هذه الوحدات.

يوم الامس انطلقت أولى امسيات حدث EVO 2022 التي ترعاه بلايستيشن وسوني وفيه قامت شركة Victrix بإشعال حماس الجماهير واللاعبين المشاركين بالإعلان عن المنتج الجديد ، حيث أعلنت عن وحدة تحكم Victrix Pro FS وأخرى هي Victrix Pro FS-12.

وحدة التحكم Pro FS هي الشكل المطور من الوحدة السابقة Pro FX التي كانت مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 ولمن لا يعلم، فهي عبارة عن عصا أركيد تتكون من ثمانية أزرار مع رافعة كلاسيكية، متوافقة مع جهاز بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي.

اما النسخة الأخرى وهي Pro FS-12 تأتي مع ازرار اكثر بوظائف متنوعة، وكلا الوحدتين ستتوفران باللونين الأبيض والارجواني مع وصلات USB من نوع C قابلة للفصل، وادناه يمكنكم مشاهدة أولى الصور الرسمية الخاصة بهذه الوحدات الاركيدية القتالية وفيديو الإعلان عنها أعلاه.

سيأتي كل من طراز Victrix Pro الجديد بمنحدر معصم مدمج يبلغ 6.28 درجة، مما يساعد على منع التعب الناتج عن الاستخدام المتكرر لأصابع اليد والمعصم. يمكنك طلب منتجات Victrix الجديدة مسبقًا في الموقع أو على موقع Victrix الإلكتروني. سيكلفك شراء واحدة حوالي 399.99 دولارًا أمريكيًا، وهو ما قد يكون مكلفًا بعض الشيء بالنسبة للبعض.

في مقابلة مع تريفور لير مدير تطوير المنتجات في فيكتريكس، قال ما يلي ذكره:

لقد كان مجتمع ألعاب القتال يطالب بـ Pro FS آخر، ونحن الآن نقدم لهم الطراز الأكثر تقدمًا حتى الآن مع Pro FS الجديد كليًا. -12 زر نمط العصا.

يسعدنا أن نكون قادرين على تقديم أول طلباتنا المسبقة المبكرة في Evo، والوصول مباشرة إلى المجتمع الذي يهتم أكثر بمنتجاتنا.

ما هو رأيكم متابعينا بوحدات التحكم القتالية الاركيدية من شركة Victrix؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button