لعبة FIFA Mobile تحصل على تحديث يضيف طور Manager والمزيد..

أعلنت شركة EA عن تحديث جديد للعبة FIFA Mobile والذي سيكون متاحًا على أجهزة أبل (iOS) وأندرويد حيث سيشمل وضع المدير او Manager الجديد كلياً.

سيسمح التحديث للاعبين بالتخطيط للاستراتيجيات وتعديل التكتيكات في الوقت الفعلي للتغلب على الخصوم والفوز بالمباريات لكسب المكافآت للارتقاء في تصنيفات منافسات الدوري للحصول على لقب بطل فيفا (FIFA Champion) داخل لعبة FIFA Mobile.

ويعدّ وضع المدير “Manager Mode” وضع تشغيل تلقائي بالكامل، مما يمنح اللاعبين السيطرة الكاملة على تكتيكات الفريق واستراتيجياته، ويجعل اللاعبين قادرين على التحكم بالعشرات من القدرات التكتيكية المختلفة.

هناك 4 تكتيكات محددة مسبقًا بما في ذلك الهجوم والتحكم والرد والدفاع حيث سيعتمد اختيار تكتيكاتك على نقاط القوة والضعف لفريقك، وكذلك على خصمك ووضع اللعبة. وستسمح لعبة فيفا موبايل أيضًا للاعبين بتخصيص تكتيكاتهم ليتمكنوا من تعديل التكتيكات الأربعة الموجودة أو تغييرها بالكامل لتناسب احتياجات فريقهم.

الجديد أيضًا في التحديث الأخير أنه سيتمكن المشجعون من دعم فرقهم الوطنية المفضلة من خلال تزويد الفرق بالمجموعات والشعارات والشارات لأكثر من 30 فريقًا وطنيًا. وسيشمل التحديث أيضًا تحسينات جديدة كليًا على طريقة اللعب بما في ذلك خيارات جديدة لتبديل اللاعبين، وقدرات حراس المرمى المحسّنة، وخطأ تعديل القدم الضعيفة.

يتوفر وضع المدير الآن بالاضافة الى تحسينات اسلوب اللعب والمزيد على أجهزة أبل (iOS) وأندرويد. ويمكن تحميل اللعبة ايضا على متجر ابل و Google play.

في وقت سابق، حصلت لعبة فيفا موبايل 22 FIFA Mobile في تحديثها الأخير على دعم للتعليق العربي، حيث سيكوم هناك تعليقًا صوتيًا مباشرًا من معلقين أسطوريين حول العالم. وسيكون التعليق متاحًا بـ 11 لغة بما في ذلك اللغة العربية.

كما ستبدو المباريات أكثر واقعية مع تقديم هتافات جماهيرية جديدة ومعلّقين في الملاعب العامة وأصوات اللاعبين التي يمكن سماعها خلال اللحظات العصيبة والحرجة على أرض الملعب.

وستوفر ترقيات اللعبة والإضافات في تحديث FIFA Mobile الجديد للاعبين المزيد من القدرة على إدارة الفريق وعناصر تحكم اللاعب أثناء اللعب في الوقت الفعلي 11 ضد 11 بالإضافة إلى تحسينات في وضع الهجوم (VS Attack) المفضل لدى محبي اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button