شركة سوني لم تعد تعلن عن أرقام مبيعات جهاز بلايستيشن 4

في وقت سابق، ظهرت العديد من التقارير التي تحدثت عن الغاء إيقاف انتاج جهاز بلايستيشن 4 والاستمرار في انتاجها خلال العام الحالي، وذلك من أجل تعويض نقص انتاج جهاز بلايستيشن 5، وهو الأمر الذي نفته شركة سوني من خلال المتحدث باسمها.

شاركنا المحلل الاقتصادي دانيال أحمد تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر، توضح أن شركة سوني لم تعد تعلن عن شحنات أجهزة بلايستيشن 4، وهذا ما يعني أن الإجمالي النهائي لوحدة التحكم الآن بلغ حوالي 117.2 مليون اعتبارًا من شهر مارس 2022.

أشار دانيال الى أن شركة سوني لم تعد تنشر احصائيات نهائية لمبيعات جهاز بلايستيشن Vita منذ سنوات عديدة، لذلك لا نعلم رسميًا مقدار ما تم بيعه، وهو ما قد ينطبع على جهاز بلايستيشن 4.

على كل حال، لا يوجد أي تفاصيل رسمية حول نية شركة إيقاف تصنيع أجهزة بلايستيشن 4 أو أنها بالفعل قامت بذلك بشكل سري، حيث أكدت قبيل اطلاق بلايستيشن 5 انها تنوي الاستمرار في دعم الجيل الماضي بالمزيد من العناوين سواء من الطرف الأول او الطرف الثالث وهذا ما يحدث الان بالفعل.

في رأيكم، هل هذا يعني ان سوني قد تكون أوقفت تصنيع جهاز بلايستيشن 4 من أجل التركيز أكثر على جهاز الجيل الجديد  بلايستيشن 5 في ظل نقص مكونات أشباه الموصلات؟

اقرأ أيضًا:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button