شركة سوني لم تعد تعلن عن أرقام مبيعات جهاز بلايستيشن 4

في وقت سابق، ظهرت العديد من التقارير التي تحدثت عن الغاء إيقاف انتاج جهاز بلايستيشن 4 والاستمرار في انتاجها خلال العام الحالي، وذلك من أجل تعويض نقص انتاج جهاز بلايستيشن 5، وهو الأمر الذي نفته شركة سوني من خلال المتحدث باسمها.

شاركنا المحلل الاقتصادي دانيال أحمد تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر، توضح أن شركة سوني لم تعد تعلن عن شحنات أجهزة بلايستيشن 4، وهذا ما يعني أن الإجمالي النهائي لوحدة التحكم الآن بلغ حوالي 117.2 مليون اعتبارًا من شهر مارس 2022.

أشار دانيال الى أن شركة سوني لم تعد تنشر احصائيات نهائية لمبيعات جهاز بلايستيشن Vita منذ سنوات عديدة، لذلك لا نعلم رسميًا مقدار ما تم بيعه، وهو ما قد ينطبع على جهاز بلايستيشن 4.

على كل حال، لا يوجد أي تفاصيل رسمية حول نية شركة إيقاف تصنيع أجهزة بلايستيشن 4 أو أنها بالفعل قامت بذلك بشكل سري، حيث أكدت قبيل اطلاق بلايستيشن 5 انها تنوي الاستمرار في دعم الجيل الماضي بالمزيد من العناوين سواء من الطرف الأول او الطرف الثالث وهذا ما يحدث الان بالفعل.

في رأيكم، هل هذا يعني ان سوني قد تكون أوقفت تصنيع جهاز بلايستيشن 4 من أجل التركيز أكثر على جهاز الجيل الجديد  بلايستيشن 5 في ظل نقص مكونات أشباه الموصلات؟

اقرأ أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button