ظهور لعبة Spider-Man Remastered وهي تعمل على اكس بوكس يثير جدل واسع

صدرت لعبة Spider-Man Remastered مؤخراً على الحاسب الشخصي ولكن بسبب التناغم السلس مع اجهزة اكس بوكس تمكن بعض المستخدمين من تشغيلها بطريقة غير مباشرة على المنصة الاخيرة.

احد اللاعبين تمكن من خلال متجر اكس بوكس من تحميل احد تطبيقات البث Streaming الذي مكنه من ربط جهاز اكس بوكس الخاص به مع جهاز الحاسب الشخصي ومن ثم قام ببث تشغيل اللعبة على منصة اكس بوكس والتحكم بشكل كامل من خلال وحدة تحكم اكس بوكس وكأنه يقوم بتشغيل اللعبة على الجهاز بشكل مباشر.

بالطبع هذا الامر ينجح في حال كنت تمتلك جهاز حاسب شخصي قوي بجانب شبكة داخلية عالية السرعة حتى لا تواجه مشاكل التقطيع خلال اللعب.

فور نشر هذا الفيديو على الانترنت، سارع الكثير بنشره على منصات التواصل الاجتماعي بينما تظهر واجهة اكس بوكس الرئيسية، في نفس الوقت الذي يظهر فيه شعار علامة بلايستيشن واستديوهات سوني، الامر الذي اثار جدل كبير على الانترنت خلال الساعات الماضية.

بالطبع ظهور لعبة Spider-Man Remastered التي تعد اكبر حصريات بلايستيشن وهي تعمل على جهاز اكس بوكس اثار حفيظة الكثير الذين بدئوا ينتقدون شركة سوني بسبب اصدار عناوينها الكبيرة على اجهزة الحاسب الشخصي.

يأتي هذا في الوقت الذي تحتدم فيه شدة المواجهة بين سوني ومايكروسوفت بسبب اتهام الاخيرة لشركة سوني بمحاولة تعطيل صفقة الاستحواذ على شركة اكتيفيجن، بجانب اتهامها بأنها تقدم الدعم للمطورين في الطرف الثالث مقابل ضمان عدم صدور العابهم من اليوم الاول على خدمة Xbox Game Pass، تفاصيل اكثر هنا..

هل تعتقد ان امكانية تشغيل العاب بلايستيشن الصادرة على الحاسب الشخصي عبر تقنية البث على اجهزة اكس بوكس يمكن ان يضر بشركة سوني ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button