اكتشاف أماكن جديدة في نسخة Resident Evil 4 الأصلية ..

مثل أي لعبة اخرى، يحتوي عنوان الرعب والبقاء Resident Evil 4 الذي صدر قبل سنوات على العديد من المحتوى الغير مستغل، وبقي مجرد بيانات مهمشة داخل اللعبة دون ان يلحظها أحد، إلا ان ألبرت مارين قرر الغوص في اللعبة ليكتشف العديد من الأماكن والغرف التي كان من المفترض وجودها داخل اللعبة.

المطور الهاوي ألبرت مارين قرر ان يشاركنا بعض الأشياء الغامضة التي تركها المطورين ورائهم دون استخدامها، والتي تتمثل في بعض المناطق والاماكن الغير مكتملة التطوير، والتي كان من المفترض لها أن تكون جزء من المناطق التي عرفناها، بالاضافة الى بعض التصميمات العشوائية والغامضة كذلك مثل الانقاض والسجن والجسور، وبعض الغرف الغير مفهومة.

الفيديو بالأسفل، والذي يمتد لأكثر من ساعة، يوضح بعض من تلك المناطق التي ذكرناها، وبامكان عشاق الجزء الرابع إحتساء كوب من الشاي ومشاهدته بالاسفل هنا..

نذكر متابعينا أن النسخة الجديدة من Resident Evil 4 ستكون متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X | S و الكمبيوتر الشخصي في 24 مارس 2023، وتعمل Capcom أيضًا على محتوى خاص لجهاز PlayStation VR2 بالإضافة إلى منفذ بلعبة على نفس الجهاز.

هل في رأيكم أنه من المحتمل إعادة استغلال هذه المناطق في ظاحداث ريميك الجزء الرابع الذي تم الإعلان عنه, بعد ان أكد أن الريميك سيحتوي على مناطق ومساحدات جديدة يمكن استكشافها؟

المزيد حول اللعبة:

سلطنا سابقًا الضوء على واحد من اكبر اسرار لعبة Resident Evil وبالتحديد الجزء الكلاسيكي الرابع Resident Evil 4. الذي تنقلنا احداثه الى احد القرى النائية والتي يسكنها عدة عائلات من القروين الذين يعزلون انفسهم عن التطور التكنلوجي الذي يحدث في العالم الخارجي.. للمويد من المعلومات بإمكانكم زيارة الموضوع من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button