بعد ان اثار قلقهم، كوري بارلوج يطمئن اللاعبين، God of War Ragnarok لن تتأجل

مع اقتراب صدور لعبة God of War Ragnarok، ينتظر محبي وعشاق السلسلة إعلان سوني عن جاهزية اللعبة بشكل كامل وبأنها أصبحت ذهبية، لا تزال فئة من اللاعبين تشكك في موعد الإصدار الذي تم الإعلان عنه واحتمالية تأجيلها.

المخرج كوري بارلوج الذي اشرف على تطوير God of War 2018 اكد ان الجزء المقبل أو التكملة ان صح التعبير God of War Ragnarok لن تتأجل، مطمئنا اللاعبين ومطالبا الجماهير بالتحلي بالهدوء، حيث اكد بصريح العبارة انه لا نية ابدا لتأجيل موعد اطلاق اللعبة.

بدا اللاعبين يشعرون بالقلق بعد ان نشر بارلوغ تغريدة قال فيها ان يريد من الجميع الهدوء الامر الذي دفع البعض للاعتقاد انه يهيئهم لاعلان ما مقلق حيث اعتقد البعض حينها انه يجهزهم لخبر تأجيل اللعبة لكنه سارع بالرد بتغريدة اخرى قال فيها ان الامر ليس كذلك وان اللعبة قادمة في موعدها.

يبدو ان كوري يتعرض للكثير من الضغط من قبل اللاعبين في الفترة الأخيرة، حيث يقبلون عليه بالأسئلة عن ما اذا كانت سوني بالفعل ستطلق اللعبة ام لا، لكن بالفعل تغريدة هذا المخرج كانت كفيلة في طمأنة اللاعبين بعدم حدوث أي تأجيل مفاجئ، حيث لا يزال موعد اطلاق اللعبة مقرر في شهر نوفمبر القادم من العام الحالي كما نشاهد ادناه.

خوف اللاعبين لا يزال موجود لسبب منطقي وهو ان شركة سوني قد قامت مسبقا بإطلاق عنوان كبير وحصري في بداية هذا العام، وهو لعبة Horizon Forbidden West، وهناك من لا يزال يشكك في إمكانية اطلاق الشركة للعبة حصرية أخرى في نفس العام.

المزيد حول اللعبة:

في وقت سابق من هذا الشهر والشهر الماضي، تحدثت بعض المصادر ان سوني قد تعرضت لاختراق داخلي من جهات غير معروفة تمكنت من الاطلاع على معلومات حول مشاريع استديوهات بلايستيشن المعلن عنها والغير معلن عنها.

نحن في VGA4A سنعمل على عدم نشر أي تفاصيل او فيديوهات حول لعبة God of War Ragnarok خلال الفترة القادمة الا بعد التأكد من انها رسمية من المطورين في استديو سانتا مونيكا او من الناشر في شركة سوني، وبالطبع ننوه الى اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع بعض الصور التي قد تظهر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات والأيام القادمة.

لعبة God of War Ragnarok من المفترض ان تصدر على أجهزة بلايستيشن يوم 9 نوفمبر من هذا العام 2022 مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button