مخرج Resident Evil يريد ان يصنع لعبة جديدة تغير ثقافة صناعة العاب الفيديو

ما الذي يطبخه ميكامي؟

مخرج Resident Evil الاصلية شينجي ميكامي يريد ان يقدم لعبة جديدة، بتجربة مختلفة يمكنها ان تغير ثقافة صناعة العاب الفيديو، هذا ما صرح به خلال لقاء خاص عبر قناة Biohazard تم مؤخراً.

ميكامي يعتبر من المطورين المخضرمين الذين لعبوا دور كبير في تطور صناعة العاب الفيديو، خاصة العاب الرعب من خلال اخراج سلسلة Resident Evil الأصلية، حيث اشرف على اخراج الجزء الأول والثاني والثالث، وأخيرًا كتابة Resident Evil 4.

بعد خروجه من كابكوم، قام بتأسيس استديو جديد خلا عام 2010 يحمل اسم Tango Gameworks، وقام بإخراج فيلم The Evil Inside، ومنذ ذلك الحين.. أصبحت مسؤولياته أكثر بصفته المنتج التنفيذي لكل من ألعاب الرعب The Evil Within 2 و Ghostwire Tokyo.

في محادثة جديدة مع الصحفي Jun Takeuchi عبر قناة Biohazard الرسمية على منصة YouTube، قال Mikami أن لديه طموحين من أجل صنع ألعاب مطورة بشكل مستدام، أولها تغيير ثقافة تطوير اللعبة، وكذلك وصنع لعبة أخرى خاصة به.. وتابع متحدثًا:

هذا شيء لم أتمكن حقًا من فعله بعد.

أردت أن أصنع نوعًا جديدًا من الألعاب للجيل الأصغر من المطورين مع ممارسات التنمية المستدامة. ما يسمى … لعبة أهداف التنمية المستدامة.

شينجي ميكامي

من المعروف أن أهداف التنمية المستدامة هي عبارة عن مجموعة من 17 هدفًا وُضعت من قِبل منظمة الأمم المتحدة، لكل منها أهداف صغيرة محددة خاصة به، تمثل في مجموعها 169 غاية. وتغطي أهداف التنمية المستدامة مجموعة واسعة من قضايا التنمية الاجتماعية والاقتصادية مثل الفقر – الجوع – الصحة – التعليم الخ…حيث تابع ميكامي متحدثًا:

لذلك أريد أن أصنع ألعابًا مطورة بشكل مستدام.

الشيء الأكثر أهمية هو على الأرجح قبول ثقافة تطوير اللعبة. تقوم بتغيير عملياتك بناءً على النتائج. تحصل على نتائج جيدة وتتبنى النظام، لكن تغيير الثقافة أصعب.

أريد إنشاء هذا النوع من الثقافة، وهذا أحد الأشياء التي أريد القيام بها. حتى لو تقاعدت سأحقق هدفًا واحدًا مع Tango Gameworks.

شيء آخر أريد القيام به هو صنع لعبتي الخاصة. لصنع لعبة أخرى. في الوقت الحالي ، نحن نستعد لذلك ببطء ولجعله يعمل، يمكنني إعطاء جميع الوظائف المزعجة لشخص آخر للتعامل معها.

وحين سأله الصحفي حول الخطوات التي يريد اتخاذها من أجل صنع لعبته الخاصة من خلال إنشاء لعبة بأهداف التنمية المستدامة.. أجاب شينجي ميكامي:

 أريد صنع شيئًا أريده بشكل صحيح، والعمل على أرض الواقع مع الشباب. إعطاء الفرص لجيل الشباب.

لم نجعل اللعبة التي أريدها بشكل صحيح بعد، وبمجرد أن نفعل ذلك … حسنًا ، سنعبر ذلك الجسر عندما نصل إليه. إذا كان بإمكاني تحقيق ذلك ، فأنا أريد تحقيقه. أريد أن أصنع شيئًا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button