لعبة اي فوتبول eFootball 2023 تحصل على تصنيف عمري داخل السعودية

حصلت لعبة كرة القدم اي فوتبول eFootball 2023 على تقييم عمري من هيئة التصنيف العمري في المملكة العربية السعودية اليوم.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان المطور الياباني كونامي عن نيته طرح التحديث الجديد الذي سينقل لعبة كرة القدم eFootball 2022 الى اي فوتبول eFootball 2023 من خلال تحديث جديد، حيث حصلنا أخيرًا على تاريخ إطلاق تحديث الموسم الأول، بالإضافة الى بعض التفاصيل.

سنكون على موعد مع انطلاق تحديث الموسم الجديد التي ستصبح من خلاله اللعبة بشكل رسمي الى eFootball 2023، وذلك في تاريخ 25 من هذا الشهر “أغسطس” هذا العام، وسيجلب معه لاعبين ومدار جدد وأنواع وتراخيص جديدة للاعبين.

سيقدم التحديث الجديد أحدث أزياء وبيانات اللاعبين، حيث سيتم تقديم نوعين جديدين من بطاقات اللاعب التي ستوفر المزيد من الحرية لبناء الفريق أكثر من أي وقت مضى، مع إمكانية تصميم تطوير لاعبيك من خلال تقدمك في اللعب.

وقد حصلت لعبة eFootball 2023 المجانية على فسح وتصنيف عمري لعمر الثلاثة سنوات وما فوق، داخل المملكة العربية السعودية.

التصنيف العمري للألعاب، هو نظام تصنيف وتقييم لتحديد مدى ملاءمة المحتوى للفئات العمرية المختلفة. وقد تم تحديد ستة تصنيفات، خمسة منها عمرية والتصنيف السادس (قيد التصنيف) يستخدم للعروض الترويجية للألعاب.

المزيد حول اللعبة:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button