Horizon ستتحول الى مسلسل تلفزيوني واقعي من بطولة آلوي على نتفلكس!

تعاون بين سوني وشركة The Umbrella Academy

حصلت أعمال شركة سوني الحصرية لأجهزة بلايستيشن، على العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية من خلال الشاشة الفضية، وقد حان الدور على سلسلة Horizon التي ستعمل عليها شركة The Umbrella Academy.

أعلنت Netflix قبل قليل أن ستيف بلاكمان مقدم العرض في برنامج Umbrella Academy يعمل على تطوير مسلسل تلفزيوني واقعي مبني بشكل كامل من عنوان بلايستيشن وسلسلة Horizon وسيصدر على شبكة Netflix.

شبكة Netflix أكدت صباح هذا اليوم، أن ستيف بلاكمان كان يعمل على الموسم الرابع والأخير من The Umbrella Academy، بالإضافة إلى مشروعين جديدين هما Horizon الذي تحدثنا عنه، وفيلم الفضاء Oribital، حيث صال بلاكمان:

Horizon Zero Dawn هي لعبة جيدة التصميم بشكل استثنائي، مع شخصيات رائعة لا تُشاهَد كثيرًا في الترتيب العام لعالم الألعاب.

“لقد أسست ألعاب حرب العصابات عالمًا خصبًا وحيويًا بشكل لا يصدق من الإنسان والآلة الذين يجدون أنفسهم في مسار تصادمي إلى النسيان.

خلاصهم يأتي في شكل محاربة شابة تدعى ألوي، التي ليس لديها فكرة أنها مفتاح إنقاذ العالم. يكفي أن نقول ، نعم ، ألوي ستكون الشخصية الرئيسية في قصتنا.

أنا وشريكتي في الكتابة حول هذا الموضوع ميشيل لوفريتا، يسعدني أن أكون قادرًا على توسيع هذا العنوان الرائع هذا إلى سلسلة لجميع أنواع المشاهدين.

نذكر متابعينا أن سوني قد أعلنت بشكل رسمي عن إنتاج مسلسل Horizon التلفزيوني لصالح شبكة Netflix، وقد ذكرت بعض الشائعات السابقة أن Horizon 2074 هو اسم مسلسل هورايزون التلفزيوني القادم، رغم أنها لم توضح موعد عرض المسلسل عبر الشبكة،.

وقد أفاد تقرير جديد صدر عن موقع The Ronin أن عمليات تصوير أحداث المسلسل ستجري في تورنتو كندا، ومن المتوقع أن تنتهي عمليات الإنتاج للمسلسل في مارس 2023، ومن المتوقع أن يجهز المسلسل للعرض خلال موسم أعياد 2024.

الصحفي المطلع Jeff Grubb أكد كذلك في وقت سابق أن المسلسل سيركز على أحداث ما قبل قصة اللعبة، ويركز على البشرية قبل انهيارها، أي أن أحداثه ستقع قبل مئات السنين من أحداث الجزء الأول، وسيضم مسلسل Horizon مواهب من أفلام The Boys وكذلك سلسلة الرعب Saw.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار