Horizon ستتحول الى مسلسل تلفزيوني واقعي من بطولة آلوي على نتفلكس!

تعاون بين سوني وشركة The Umbrella Academy

حصلت أعمال شركة سوني الحصرية لأجهزة بلايستيشن، على العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية من خلال الشاشة الفضية، وقد حان الدور على سلسلة Horizon التي ستعمل عليها شركة The Umbrella Academy.

أعلنت Netflix قبل قليل أن ستيف بلاكمان مقدم العرض في برنامج Umbrella Academy يعمل على تطوير مسلسل تلفزيوني واقعي مبني بشكل كامل من عنوان بلايستيشن وسلسلة Horizon وسيصدر على شبكة Netflix.

شبكة Netflix أكدت صباح هذا اليوم، أن ستيف بلاكمان كان يعمل على الموسم الرابع والأخير من The Umbrella Academy، بالإضافة إلى مشروعين جديدين هما Horizon الذي تحدثنا عنه، وفيلم الفضاء Oribital، حيث صال بلاكمان:

Horizon Zero Dawn هي لعبة جيدة التصميم بشكل استثنائي، مع شخصيات رائعة لا تُشاهَد كثيرًا في الترتيب العام لعالم الألعاب.

“لقد أسست ألعاب حرب العصابات عالمًا خصبًا وحيويًا بشكل لا يصدق من الإنسان والآلة الذين يجدون أنفسهم في مسار تصادمي إلى النسيان.

خلاصهم يأتي في شكل محاربة شابة تدعى ألوي، التي ليس لديها فكرة أنها مفتاح إنقاذ العالم. يكفي أن نقول ، نعم ، ألوي ستكون الشخصية الرئيسية في قصتنا.

أنا وشريكتي في الكتابة حول هذا الموضوع ميشيل لوفريتا، يسعدني أن أكون قادرًا على توسيع هذا العنوان الرائع هذا إلى سلسلة لجميع أنواع المشاهدين.

نذكر متابعينا أن سوني قد أعلنت بشكل رسمي عن إنتاج مسلسل Horizon التلفزيوني لصالح شبكة Netflix، وقد ذكرت بعض الشائعات السابقة أن Horizon 2074 هو اسم مسلسل هورايزون التلفزيوني القادم، رغم أنها لم توضح موعد عرض المسلسل عبر الشبكة،.

وقد أفاد تقرير جديد صدر عن موقع The Ronin أن عمليات تصوير أحداث المسلسل ستجري في تورنتو كندا، ومن المتوقع أن تنتهي عمليات الإنتاج للمسلسل في مارس 2023، ومن المتوقع أن يجهز المسلسل للعرض خلال موسم أعياد 2024.

الصحفي المطلع Jeff Grubb أكد كذلك في وقت سابق أن المسلسل سيركز على أحداث ما قبل قصة اللعبة، ويركز على البشرية قبل انهيارها، أي أن أحداثه ستقع قبل مئات السنين من أحداث الجزء الأول، وسيضم مسلسل Horizon مواهب من أفلام The Boys وكذلك سلسلة الرعب Saw.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button