رئيس اكسبوكس Phil Spencer يكشف عن عدد ساعات لعبه على جهاز Xbox

يعتقد الكثير من معجبيه بأنه يمضي الكثير من الوقت في اللعب

يعتقد العديد من الأشخاص أن رئيس قسم الألعاب لدى شركة مايكروسوفت Phil Spencer يقضي الكثير من الساعات أثناء اللعب على جهاز اكسبوكس، وهذا ما جاء على لسانه.

يحظى Spencer بشعبية كبيرة بين عشاق اكسبوكس منذ ان تم تعيينه على رأس قسم الترفيه في شركة مايكروسوفت كمسؤول تنفيذي، وهو لا يتأخر بالظهور في العديد من المناسبات والأحداث الخاصة بإكسبوكس، ويعرف عنه أنه لاعب مخضرم باسم مستخدم P3.

مسؤول قسم الألعاب لدى شركة مايكروسوفت ظهر مؤخرًا في مقابلة أجربت معه عبر Bloomberg Studio 1.0 شاركنا من خلالها مقدار الوقت الذي يقضيه في ممارسة ألعاب الفيديو حين تم سؤاله عنه ذلك، وحينها اجب بدون تردد بأنه لا يتمكن من اللعب سوى حوالي 15 ساعة في الأسبوع، وهو ما يعادل ساعتين في اليوم، أو ساعة واحدة يوميًا في أيام الأسبوع مع جلسات لعب أطول في عطلة نهاية الأسبوع.

بالنسبة لمسؤول تنفيذي في شركة كبرى مثل مايكروسوفت، فإن  اللعب لمدة 15 ساعة في الأسبوع في الوقت الذي يقضيه في ممارسة الألعاب، يعتبر مقدار صحي الى حد ما، وهذا بالنسبة الى المدراء التنفيذيين المعروف عنهم نمط الحياة غير الصحي بسبب ضغوط العمل والحياة حيث يصبح لعب ألعاب الفيديو أمرًا صعب المنال.

Spencer أكد بأنه يذهب الى الفراش مبكرًا، وحين يقوم باللعب يقضي الكثير من الوقت على لعبة Destiny 2 المفضلة لديه، أو يختبر مشاريع استوديوهاته بنفسه.

على كل حال، شاركنا Phil Spencer في وقت سابق آخر الأخبار ومدى التقدم المحرز في صفقة الاستحواذ Activision Blizzard، وكواليس أكبر عمليات الاستحواذ في تاريخ صناعة الألعاب، حيث أكد بأنه يشعر بالرضاء التام حول التقدم المحرز في تنظيم وفحص عملية الاستحواذ من أجل إعطائها الضوء الأخضر من قبل المنظمين، وأشار أيضًا بأنه ليس لدى المنظمين مشكلة كبيرة في عملية الاندماج.. لمعرفة المزيد.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=0T4WQ23NgtU&feature=emb_logo

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button