اليكم اول استعراض رسمي لاسلوب لعب The Last of Us Part 1..

اخيرا فعلها استديو Naughty Dog..

نشر استديو Naughty Dog اول استعراض رسمي اخيرا للعبته القادمة The Last of Us Part 1 تجهيزا لاطلاقها بعد يومين الان على جهاز بلايستيشن 5.

استديو Naughty Dog لم يقم ابدا بالكشف عن استعراض اسلوب لعب The Last of Us Part 1 قبل اليوم مما دفع اللاعبين بالتفكير بشكل سلبي معتقدين بأنها لم تتغير كثيرا مقارنة بسعرها المرتفع والذي سيبلغ عند الاطلاق 70$.

تسربت قبل ايام الدقائق الاولى من بداية اللعبة مما جعلنا نحصل على فكرة جيدة حول اسلوب اللعب ولكن الكشف الرسمي اعلاه يتضمن المنطقة التي ستقابلون فيها شخصية “بيل” والحصول على المركبة للانتقال الى منطقة اخرى.

سبعة دقائق كاملة كافية لجعلكم تعلمون تماما مقدار التغيير الفعلي الذي طرأ على نسخة الريميك مقارنة بنسخة الريماستر للجيل الماضي، عدا ذلك هناك تحسينات كبيرة على الرسومات وتصميم الشخصيات الذي تم اعادة بناءها من الصفر بدون اي اعتماد على التصميمات الاولية من نسخة الريماستر.

اللعبة ستصدر في الثاني من شهر سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 5 فقط ولاحقا للحاسب الشخصي، نذكر ايضا ان خصائص امكانية الوصول فيها ستكون متعددة للغاية كما تحدثنا في خبر سابق ويمكنكم معرفة المزيد من هنا.

هل انتم على استعداد لاعادة مغامرة جول و ايلي الشيقة من جديد بشكل محسن هو الافضل على الاطلاق حتى الان على الجيل الجديد بالاضافة الى دعم خصائص DualSense وغيرها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button