الاعلان رسمياً عن باقة Xbox Game Pass Friends and Family، اليكم الاسعار والترقيات

تم الكشف عن أسعارها في أيرلندا وكولومبيا

تحديث: اعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي عن باقة Xbox Game Pass الجديدة Friends and Family والتي كانت تختبرها خلال لافترة الماضية في بعض البلدان.

ما زالت الخدمة متاحة في الوقت الراهن في ايرلندا وكولومبيا، ولم يتم الافصاح عن موعد توفرها في البلدان الاخرى. لكن نتوقع ان نحصل على المزيد من التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة، في هذه الاثناء يمكنكم الاطلاع على التفاصيل الاخرى حول الخدمة بالاسفل.

Xbox Game Pass Friends and Family هي الباقة الجديدة التي ستقوم شركة مايكروسوفت بإطلاقها قريبًا في الأسواق، ضمن خدمة Xbox Game Pass، الموجهة الى العائلة والأصدقاء وستتيح لخمسة اشخاص من نفس العائلة مشاركة نفس الحساب في الخدمة والوصول الى جميع المزايا دون حدود وبسعر رمزي ثابت.

سعر الاشتراك في باقة Xbox Game Pass Friends and Family

من المعروف أن الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate يبلغ 15 دولار، ولكن مع الباقة الجديدة Xbox Game Pass Friends & Family سيتوجب عليك دفع 10 دولارات إضافية، وسيتمكن 5 اشخاص على 5 أجهزة مختلفة الاستفادة من محتوى الباقة.

الخدمة متوفرة حاليا في بعض البلدان الاوروبية بسعر 21.99 يورو، اي ما يعادل 25 دولار تقريباً، وهذا هو السعر المتوقع ان تطرح به الخدمة الجديدة في سائر البلدان.

قد يتساءل البعض حول كيفية التحويل من الخطة الحالية المتوفرة، الى خطة Xbox Game Pass Friends and Family، بالإضافة الى العديد من الأسئلة الأخرى المتعلقة بالخدمة، وسنجيب عليها من خلال سؤال وجواب قبل الإعلان الرسمي عنها، والتي استطعنا الحصول عليها من خلال موقع Xbox Colombia الرسمي قبل حذفها.

كيف تعمل خطة الأصدقاء والعائلة؟

هناك نوعان من خطة اشتراك الأصدقاء والعائلة: صاحب الحساب الأساسي هو المسؤول عن المدفوعات والعضو الوحيد القادر على إضافة مستخدمين آخرين إلى اشتراك المجموعة، بينما يستطيع العضو الأساسي إصافة أو إزالة أعضاء ثانويين من المجموعة.

لتصبح صاحب الحساب الأساسي، يجب عليك الانضمام إلى الأصدقاء والعائلة من خلال متجر Microsoft الرقمي. بعد الانضمام ، يمكنك إدارة أعضاء المجموعة في صفحة الخدمات والاشتراكات، ويمكنك إضافة أي عدد تريده من الأعضاء.

ما هي البلدان / المناطق التي تتوفر بها خطة اشتراك الأصدقاء والعائلة؟

نقوم حاليًا بتجربة هذه الخطة في كولومبيا وجمهورية أيرلندا. قد يتم إضافة دول أو مناطق في المستقبل في الأشهر القادمة. في كولومبيا ، السعر الشهري هو 49900 بيزو كولومبي. في أيرلندا ، السعر الشهري 21.99 يورو.

هل يمكنني مشاركة اشتراكي مع أشخاص من أي مكان في العالم؟

لا ، يمكنك فقط مشاركة اشتراكك مع الأشخاص الذين يعيشون في بلدك أو منطقتك. إذا غيّر أحد أعضاء المجموعة بلده أو منطقة إقامته ولم يعد موقعه يتطابق مع موقع صاحب الحساب الأساسي، فستتم إزالته من المجموعة.

هل هناك أي قيود أخرى يجب أن أكون على علم بها؟

نعم.. يمكنك أن تكون عضوا في مجموعة واحدة في كل مرة فقط …

  • بصفتك صاحب الحساب الأساسي، يمكنك دعوة أربعة أشخاص كحد أقصى في المرة الواحدة، بحد أقصى ثمانية أشخاص يوافقون على الانضمام إلى حسابك سنويًا.
  • يمكن لأعضاء مجموعتك الانضمام إلى مجموعة مرتين في السنة فقط. وهذا يشمل مغادرة نفس المجموعة والعودة إليها.
  • يمكن فقط لصاحب الحساب الأساسي مشاركة مزايا Game Pass من خلال مشاركة المنزل. لا يمكن لأعضاء المجموعة المشاركة مع حسابات أخرى على وحدة التحكم الخاصة بك.

إذا كان لديّ وقت متبقٍ على اشتراك خطة Game Pass أو Gold الحالي، فماذا يحدث عندما أقوم بالتبديل الى خطة Xbox Game Pass Friends and Family؟

بعد الانضمام إلى خطة Game Pass Friends & Family بصفتك صاحب الحساب الأساسي، سيتم تحويل الوقت المتبقي من الخطة السابقة تلقائيًا وفقًا للجدول التالي. نسبة التحويل عرضة للتغيير.

الباقة الحالية المشترك بها

كيف ستصبح الخطة بعد التبديل للباقة الجديدة

30 يوم من باقة  Xbox Game Pass Ultimate

مقابل 18 يوم من باقة Xbox Game Pass Friends & Family

30 يوم من باقة Xbox Game Pass  (وحدة التحكم)

مقابل 12 يوم من باقة Xbox Game Pass Friends & Family

30 يوم من باقة PC Game Pass

مقابل 12 يوم من باقة Xbox Game Pass Friends & Family

30 يوم من باقة Xbox Live Gold

مقابل 12 يوم من باقة Xbox Game Pass Friends & Family

30 days of EA Play

مقابل 6 أيام من باقة Xbox Game Pass Friends & Family

هذه هي التفاصيل التي تم تسريبها لباقة العائلة والأصدقاء لخدمة الاشتراك Game Pass، وهي مسألة وقت لا أكثر قبل أن تعلن شركة Microsoft عن تفاصيل الباقة الجديدة بشكل رسمي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button