لعبة The Last of Us: Part 1 “تخلد ذكرى” احد مطوريها الذي توفي خلال التطوير

اليوم، صدرت The Last of Us: Part 1 بشكل رسمي، بعد عدة سنوات قبعت فيها اللعبة تحت التطوير حيث فقد احد المطورين الذي كان يعمل مع الفريق حياته خلال ذلك.

دانيال كينارد، مطور فنون بصرية كان يعمل في استديو Naughty Dog على اللعبة، حيث ستظهر صورة له على شكل لاعب بيسبول في منزل الحقل Farmhouse الذي تمر به خلال مهمة البحث عن ايلي بعد مقابلة تومي.

قام العديد من المطورين الذين عملو على لعبة The Last of Us: Part 1 بمشاركة الصورة من داخل اللعبة والتعبير عن حزنهم وتعازيهم لفقدان كينارد. وقد شارك اعز اصدقائه المقربين روبيرت موريسون تغريدة قال فيها بكل حزن:

هذا صعب بالنسبة لي للنشر لكنه شيئًا مميزًا جدًا. كان دانيال منتج Visual Arts. وافته المنية أثناء تطوير اللعبة. Naughty Dog خلدته هنا. لقد كان شخص رائع. يرجى المشاركة حتى يعرف الناس اسمه..

دانيال كينارد

كما اسلفنا قام جميع المطورين بتداول هذه التغريدة والصورة من داخل اللعبة تخليداً لذكراه. لا نعلم ما سبب الوفاة ولم يتم التطرق الى ذلك خلال تداول المقربين لصورة كينارد.

يذكر ان لعبة The Last of Us: Part 1 اصبحت متاحة الان على بلايستيشن 5 وقد حصلت على تقييمات ممتازة من العديد من مواقع النقاد والمؤثرين. لكن للاسف ولاسباب غير معروفة لم يتلقى النقاد العرب اي فرصة لتجربة اللعبة او مراجعتها من خلال الحصول على نسخ المراجعة من بلايستيشن في المنطقة.

المزيد حول The Last of Us: Part 1

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار