لعبة Skull & Bones تحصل على عرض جديد يركز على عالمها الخطير..

كشفت شركة يوبي سوفت  اليوم خلال فعاليات حدث Ubisoft Forward عن عرضين جديدين كلياً للعبة Skull & Bones حيث سنكنشف السباق الدموي بين الشركات والقراصنة للسيطرة على المحيط الهندي.

العروض الجديدة تلقي نظرة على الأسلحة المهيبة التي سيستخدمها اللاعبون لتأمين أنفسهم، حيث تصدر لعبة Skull and Bones في 8 نوفمبر 2022 المقبل على اجهزة Xbox Series X|S و جهاز بلايستيشن 5 ومنصة Stadia واخيرا الحاسب الشخصي.

  • في عرض World Context، كشفت Skull and Bones الحقيقة وراء العصر الذهبي الثاني للقرصنة: المحيط الهندي ممزق بين السلطة والثروات والدم وخاضع لرحمة الشركات القوية. كانت هذه الأساطيل الشرسة تتاجر وتصدّر سلعاً مميزة وثمينة إلى الغرب، ولم يُظهر القراصنة أي رحمة في السباق العنيف للسيطرة على الموارد النادرة. يمنح عالم Skull and Bones اللاعبين الفرصة ليصبحوا أحد زعماء الجريمة الأسطوريين أولئك من خلال الإبحار في المياه الخطرة، وعقد صفقات سرية، وبناء إمبراطورية للقراصنة.

  • كشف عرض أسلوب اللعب من Ubisoft Forward عن تخصيص السفن باعتباره العنصر الأساسي للتغلب على المنافسين. يجب على القرصان البارع أن يجسد الدور ويبدو مخيفاً، وفي نفس الوقت يستخدم سفينته كسلاح تكتيكي لإغراق الأعداء. على اللاعبين إتقان قيادة سفنهم من أجل التغلب على العواصف الخطيرة والبقاء على قيد الحياة. كل شيء معرّض للفقدان في بحار Skull and Bones.

ما هو رأيكم باللعبة وعروضها التي كشف عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button