معلومات وعرض جديد عن لعبة The Division Heartland والمزيد..

شاركت شركة يوبي سوفت اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward المزيد من التفاصيل حول 3 ألعاب في كون لعبة ديفيجن وهي:  The Division 2 و The Division Heartland و The Division Resurgence.

كشف الشركة اولا عن الموسم العاشر  من  The Division 2 ’ثمن القوة‘ حيث سيصدر في 13 سبتمبر القادم على جميع المنصات المنزلية، سيتميز الموسم العاشر للعبة، بمستويات صعوبة جديدة لطور ’العد التنازلي‘ ومعقلين اثنين، وتحسينات على جودة الحياة، وفعاليات للأزياء، وتذكرة موسمية جديدة والمزيد.

يتبع الموسم الجديد قصة أحدث الأهداف التي يجب تعقبها مثل: الجنرال ’بيتر أندرسون‘. مع بحث ’الأبناء المخلصين‘ عمن يوجههم بعد سقوط ’أنطوان ريدجواي‘، يجد الجنرال ’أندرسون‘ المتعطش للسلطة فرصة لبناء فريق جديد والقضاء على فرع الديفيجن.

يتوسط الجنرال ’أندرسون‘ للتوصل إلى سلام مع ’الأنياب السوداء‘ ويجب على الديفيجن تحديد موقع فريق ’سوكولوفا‘ المتقدم وتحييده قبل اكتمال عملية الدمج. يعتبر الموسم العاشر هو الثاني من بين ثلاثة مواسم تصدر للعام الرابع من اللعبة.

النظرة الأولى على  The Division Heartland  سجّلوا الآن للمشاركة بنسخ الاختبار المستقبلية

تتوفر The Division Heartland، وهي لعبة تصويب من نوع الحركة والبقاء بالطور الجماعي تقع أحداثها في بلدة صغيرة في أمريكا داخل كون Division، ستصدر اواخر هذا العام او بداية العام القادم على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بشكل مجاني، اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عنها رسميا.

تقدم لعبة Heartland المجانية شخصيات جديدة قابلة للعب في بيئة ريفية، بعيداً عن الأحداث في نيويورك والعاصمة واشنطن. كانت ’سيلفر كريك‘ يوماً مدينة ساحرة في الغرب الأوسط الأمريكي، لكنها تعرضت للخراب بعد انتشار انفلونزا الدولار. يجسد اللاعبون دور عملاء Division مخلصين من جميع أنحاء البلاد والذين يلبون نداء المساعدة. يقاتل اللاعبون مع وضد عملاء مدربين آخرين، ويستكشفون أسرار ’سيلفر كريك‘ ويمنحون الأمل لما تبقى من البلدة الصغيرة الأمريكية.

تم تطوير اللعبة بقيادة فريق Red Storm، وهو الفريق المخضرم الذي عمل على السلسلة منذ أول لعبة، يستخدم الفريق أسلوب الاختبار والتعلم لتطوير اللعبة، حيث يجري اختبارات مستمرة مع المجتمع لجمع المعلومات وتطبيقها قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.

المنطقة السوداء قادمة إلى الأجهزة المحمولة: سجّلوا الآن للمشاركة في البيتا الخاص للعبة Tom Clancy’s The Division® Resurgence

التسجيل متاح الآن للبيتا الخاصة والقادمة للعبة  The Division Resurgence، وهي لعبة تصويب وتقمّص أدوار مجانية من منظور الشخص الثالث للأجهزة المحمولة من سلسلة Tom Clancy’s The Division® قادمة للأجهزة التي تعمل على نظامي تشغيل Android و iOS. يمكن للاعبين التسجيل الآن لفرصة المشاركة في البيتا الخاص عبر thedivisiongame.com.

أطلقت  في يوليو الماضي وحظيت بالنجاح، حيث استمتع اللاعبون بالرسوميات وأسلوب اللعب والعالم المفتوح. ولدى اللاعبين الذين لم يشاركوا بالآلفا الخاص فرصة للعب بالبيتا الخاص الذي ينطلق هذا الخريف.

ستتاح للاعبين في البيتا الخاص فرصة المشاركة في بعض الأطوار التنافسية الشهيرة في سلسلة The Division. من ضمنها المنطقة السوداء الشهيرة، وطور PvPvE فريد يضم أخطر أعداء المدينة، ولكن الكثير من العتاد والمعدات. سيعيد اللاعبون اكتشاف المنطقة السوداء أثناء التنقل. كما سيكون الطور التنافسي من The Division 2 ’الصراع‘ جزءاً من البيتا الخاص. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر طور ’السيطرة‘، وهو أحد الأطوار في ’الصراع‘، في البيتا الخاص، في حين يُضاف ’الاشتباك‘ في وقت لاحق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button