اشاعة: لعبة FIFA 21 ستصدر مع جهاز بلايستيشن 5 لدعم اطلاقه..

حتى الان الطرف الاخر من اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 ما زال غائب على الرغم من دخولنا النصف الثاني من العام الحالي تقريبا, اغلب عناوين الجيل القادم ستصدر عليه مع اننا لم نراه بعد, و ها هي اشاعة اخرى تقول بأن اهم العناوين السنوية FIFA 21 ستصدر مع الجهاز لدعمه..

احد اليوتيوبرز يدعي بأن توجه شركة EA فيما يخص عناوينها السنوية المقبلة و اهمها لعبة FIFA 21 سيكون مركز على اجهزة الجيل المقبل, الرائع في الفيديو ان اليوتيوبر ذكر بأن مجلة بلايستيشن قد اجتمعت مع مطوري اللعبة للاتفاق على اطلاقها بالتزامن مع موعد اطلاق البلايستيشن 5 او حول الموعد و الارجح بأنها قد تصدر بعده بوقت قصير.

للاسف المصدر نوعا ما يعتبر ضعيف على الرغم من  امتلاك اليوتيوبر لعدد مشتركين لا بأس به و لكن سنصنفه كإشاعة, حتى الان الشركة الراعية لهذا العنوان لم تطلق اي تصريح رسمي يخص مستقبل سلسلة FIFA والجزء القادم منها وربما تنتظر احد فعاليات استعراض الالعاب على اجهزة الجيل الجديد من اجل الكشف عنها خاصة اننا نحصل سنويا على جزء جديد في الربع الاخير من العام وبالتالي الكشف عنها يجب ان يكون قريب جدا فهل سيتم استعراضها لاول مرة على جهاز بلايستيشن 5 في الحدث المرتقب؟!

على اية حال سنقوم بمتابعة اخر اخبار اللعبة القادمة و سنوافيكم بأي جديد و لكن هل تعتقدون فعلا بأن يتم اطلاق اهم العناوين السنوية مع اجهزة الجيل المقبل بهدف الدعم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى