كوجيما ينشر صور يلمح فيها عن عنوانه الجديد، مشروع لعبة واقع افتراضي VR..

او ربما جهاز VR خاص به ومن انتاجه..!!

بدأ المطور هيديو كوجيما بالتلميح عن مشروعه الجديد الذي يبدو وانه لعبة VR اي واقع افتراضي حسب ما شاهدناه في الصور التي شاركها عبر حسابه الخاص مؤخراً.

كوجيما صرح في تغريدة له عبر حسابه في تويتر انه لن يظهر في حدث Tokyo Game Show 2022 الذي ستنطلق فعالياته اليوم وستمتد لثلاثة ايام، ولكنه اكد انه سيعلن عن مشروعه الجديد الغامض وهو واحد من امرين، اما مشروع لعبة VR واقع افتراضي او جهاز VR خاص به ومن انتاجه.

هناك توقعات بأن يكون هذا المشروع هو مجرد نمط اضافي للعبة Death Stranding بحيث يمكن اللاعبين من خوض التجربة على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي بنظارات الواقع الافتراضي، خاصة ان سوني تستعد لاطلاق جهاز PSVR2 مطلع العام القادم.

المطور العبقري غرد عبر تويتر قائلا بأنه يقوم بالتجربة الاخيرة والتحقق من مشروع VR خاص باستديو Kojima Productions ولكنه لم يذكر ما اذا كانت لعبة ام جهاز حقا كما تشاهدون ادناه.

سنكتشف حقيقة المشروع الجديد الخاص بكوجيما في حدث TGS 2022 الذي سنقوم بتغطية اخباره كما عودناكم متابعينا لذلك ابقوا معنا لحظة بلحظة حتى تتعرفوا على كل جديد.

نذكر وأنه في خبر سابق كان قد اكد فيل سبنسر مدير اكس بوكس في شركة مايكروسوفت انه سيقوم بالتواجد في معرض TGS 2022 شخصيا وهذا قد يدعونا ايضا للحديث عن مشروع كوجيما الذي يجمعه بشركة مايكروسوفت، مما قد يعني احتمالية استعراضه او الكشف عن المزيد من المعلومات حوله.

ما هي توقعاتكم لمشروع المطور كوجيما الجديد، هل يفعلها ويكشف عن جهاز واقع افتراضي خاص به ام انه مشروع لعبة لاجهزة الرابع الافتراضي الحالية والقادمة مثل PSVR2..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button