مميز

لاعبو GTA Online يكشفون عن اسرار افتقدها الكثير منذ عدة سنوات..

حيل قد تكون الخطة B لك خلال استكشافك مدينة لوس سانتوس

في الوقت الذي تسيطر فيه لعبة GTA 6 على عناوين الاخبار، دعونا نعود الى الوقت الحاضر ونتحدث قليلا عن لعبة GTA Online التي ما زالت تمتلك شعبية كبيرة وتحتجز الملاين خلف شاشات التلفاز لساعات طويلة، وربما البعض منهم يحتاجون لبعض الحيل والاسرار التي تمكنهم من الصمود في مدينة لوس سانتوس.

في هذا التقرير السريع سنشارككم بعض الحيل التي بدأ مجتمع اللعبة يتحدث عنها كوسائل جيدة ومفيدة يمكن ان تجعلك تصمد في عالم اللعبة وتتمكن من انجاز مهماتك بشكل اسرع.

رغم ان لعبة GTA Online تقترب من اكمال عامها العاشر منذ اطلاقها في 2013، الا ان اللعبة ما زالت تحتفظ ببعض الاسرار التي ربما لم يكتشفها الكثير والتي تساعدة في تفادي الشرطة مثلاً، او كما أوضحت Hyd_xx، إذا كان لديك مستوى “Wanted” ثم وضعت قناع على وجهك بينما كنت خارج نطاق رؤية الشرطة، فإن المستوى “المطلوب” سوف ينخفض ​​درجة واحدة.

وبالمثل، إذا وجدت شجيرة كبيرة بما يكفي لإخفاء شخصيتك فيها أثناء مطاردتك من قبل الشرطة، فسيختفي وضع “Wanted” بالكامل. ولن يكون عليك دائمًا الاتصال بـ Lester. وغيرها من الحيل التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

اسرار وحيل في GTA Online

  1. ضع قناع Mask لإزالة جزء من مستوى المطلوب “Wanted”.
  2. اختبئ في شجيرة لإزالة المستوى المطلوب “Wanted” بالكامل.
  3. إطلاق النار على نافذة سيارة سيؤدي إلى تجنب وضع المكافآت Bounties على رأسك.
  4. أسبوعان من الشعبية الجيدة في ملهى ليلي يمنحك Trophy لمكتبك.
  5. اذا قمت باستخدام سماعة أذن فستتمكن من التقاط الصور أثناء المكالمات الهاتفية.
  6. يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الدروع الواقية من فرانكلين مقابل 5000 دولار.
  7. يمكن استخدام مسدس Flare لتقليل الضرر في حال تم استهدافك بصاروخ.

ربما تكون على علم بعدد كبير من هذه الخدع والاسرار اذا كنت من لاعبي GTA Online المخضرمين، لكن اذا كنت لاعب جديد او لم تسمع بها من قبل فستكون بمثابة خطة B لبعض المواقف التي قد تتورط فيها خلال تجولك في مدينة لوي سانتوس.

في الوقت الذي نتحرى فيه المزيد حول لعبة GTA 6 وكيف يمكن ان يبدو طور الاونلاين فيها، لا مانع ان نقضي المزيد من الوقت مع هذه اللعبة العجوز متسلح بهذه الاسرار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button