لعبة A Plague Tale: Requiem تحصل على عرض القصة..

حصلت لعبة A Plague Tale: Requiem على عرض جديد يتعلق بالقصة تمهيدا لإطلاقها الشهر المقبل، حيث ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series مع دعم كامل للعبة العربية.

لعبة A Plague Tale: Requiem ستكون عبارة عن تكملة مباشرة لجزئها السابق حيث ستتابع اميسيا وشقيقها هوغو مغامرتهما الشيقة المحفوفة بالمخاطر في ظل انتشار كبير وقوي لمرض الطاعون والفئران التي تنهش أي وكل شيء من حولها.

أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة والذي يركز على القصة التي ستتابع مغامرات الشخصيات التي تعرفنا عليها في الجزء الأول مع الطاعون، سنشهد فصل جديد لم يسبق له مثيل كما صرح احد مطوري اللعبة.

تحدث احد المطورين في خبر سابق عن كيفية استغلال قوة الجيل الحالي الجديد من الأجهزة في تطوير اللعبة، قوة الجيل الجديد تكمن في قدرتها على معالجة ملاين العمليات في نفس اللحظة، بجانب سرعة نقل المعلومات بفضل SSD يمكن لهذه القوة ان تشكل فارق كبير في لعبة مثل A Plague Tale: Requiem التي تعتمد على تدافع موجات ضخمة من الفأران الكبيرة الحجم في ان واحد وقد وصف المطور الامر بالتالي:

في الجزء السابق Innocence، قد تبدو بعض أجزاء اللعبة مثل المشهد المسرحي بسبب القيود التقنية. بالنسبة إلى Requiem، تمكنا من دفع الأفق إلى أبعد من ذلك بكثير. وكل هذه التطورات جاءت لخدمة السرد.

عندما كتبنا السيناريو، سمحت لنا القوة الجديدة المتزايدة بالخوض في احداث كان مستحيل تطبيقها في السابق، مثل المطاردة من مئات الآلاف من الفئران، أو المواقع التي تتطور ديناميكيًا وفقًا للقصة والأحداث.

اللعبة تم تصميمها من الأساس على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S وقد بدت اللعبة افضل من حيث جودة الرسومات والمؤثرات مقارنة بالجزء الماضي، والفضل يعود لقوة هذه المنصات الجديدة.

اللعبة ستصدر على PS5 و Xbox Series X|S يوم 18 أكتوبر من هذا العام مع دعم اللغة العربية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button