شركة EA و Koei Tecmo تعلنان عن مشروعهما الضخم لعبة Wild Hearts

منافس جديد وشرس للعبة Monster Hunter

لعبة Wild Hearts، هي لعبة مغامرات وعالم مفتوح تشبه في اسلوبها Monster Hunter حيث القتال مع وحوش عملاقة وعالم واسع يمكن استكشافة مع قدرات سحرية واستخدام الافخاخ.

هذا ما وصف به موقع IGN اللعبة خلال مقابلتهم الحصرية مع مطوري اللعبة في استديوهات شركة Koei Tecmo حيث تحدثوا عن عالم اللعبة ونظام اللعب وكيف بدأت الفكرة وتحولت لتكون في النهاية Wild Hearts حيث تتعاون كل من EA و Koei Tecmo في تطويره ونشره.

تفاصيل مختصرة عن لعبة Wild Hearts

  • عنوان جديد يستهدف قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • لعبة صيد مع نظام بناء متقدم.
  • قاعدة للعب التعاوني حتى 3 لاعبين.
  • شركة EA ستشارك في نشر اللعبة.
  • اللعبة تحت التطوير منذ 4 سنوات.

تدور أحداث Wild Hearts في اليابان الإقطاعية الخيالية، حيث يقاتل اللاعبون ضد وحوش عملاقة مندمجة بالطبيعة تسمى Kemono بمساعدة تقنية الـ Karakuri، وهي آليات بناء وتصنيع قديمة منسية.

لعبة Wild Hearts

في اللعبة، يستكشف اللاعب أرض Azuma إما كذئب وحيد أو مع ما يصل إلى صديقين في وضع اللعبة التعاوني، مع دعم اللعب المشترك عبر جميع المنصات الاخرى.

وقال المخرج كوتارو هيراتا ان الأفكار التي شكلت جوهر المشروع جاءت من خلال الـ Kemono، وهي عبارة عن مزيج من الطبيعة والحيوانات. مع اضافة الـ Karakuri، عنصر حرفي تمت إضافته خصيصًا ليناسب عناصر الصيد في هذه اللعبة. واضافة أن Wild Hearts، التي ولدت من هذه الأفكار الأساسية، هي لعبة صيد تقدم تجربة جديدة ومبتكرة.

يمكن للاعبين توسيع خططهم القتالية والذهاب في مهام خاصة أثناء البحث عن الموارد التجميعية أو الانضمام إلى صيادين آخرين في العالم أو مواجهة Kemono بمفردهم. ستعرض اللعبة مقاطع صوتية باللغات بعدة لغات مختلفة الا انه لم يتم ذكر اللغة العربية.

يصطاد اللاعبون باستخدام نوع من الصناعات اليدوية يسمى Karakuri، وهي تقنية قديمة تسمح بإنشاء مناطق صيد مرنة للغاية ومبتكرة لمواجهة الوحوش القوية. يمكن أن تتراوح Karakuri ما بين المعدات التي يمكن تصنيعها على الفور أثناء المعركة، إلى بعض الأنواع التي يمكن دمجها لإنشاء Karakuri جديدة.

توسع Karakuri من إمكانيات الصيد والقتال والاستكشاف في هذه اللعبة، لذلك فهي تختلف نظام التصنيع في Fortnite الذي يسمح بإنشاء منشأت ضخمة.

لعبة Wild Hearts ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 17 فبراير 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button