سوني تؤكد موعد الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5 سيكون العام القادم..

لا شك ان سوني تتبع اسلوب غريب عن عادتها في الكشف عن البلايستيشن 5 و الذي بدأته مطلع هذا العام بالكشف عن الخصائص العامة للجهاز و تبعتها يوم امس بالكشف عن المزيد من خصائص الجهاز و وحدة التحكم و لكن يبدو اننا لن نحصل على الكشف الكامل للجهاز قبل العام القادم 2020.

احد المختصين التقنين في شركة سوني يدعى سام باركر و الذي على ما يبدو انه يشرف على تطوير البلايستيشن 5 اكد في تغريدة نشرها على حسابه الخاص على منصة تويتر قال فيها ان الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5 سوف يكون العام القادم و كذلك اطلاق الجهاز الذي تم تأكيده سابق من قبل شركة سوني.

هذا الاعلان ربما يأتي متماشيا مع التسريبات التي تحدثت في اكثر من مرة بان سوني ستكشف عن جهاز البلايستيشن 5 في شهر فبراير من العام القادم و ربما تكون هذه التسريبات دقيقة خصوصا ان احد المصادر التي كشفت عن هذا الموعد هو نفسه الذي تحدث عن ان سوني ستكشف عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 في وقت ما بعد معرض E3 2019 و بالفعل حدث ذلك.

من ناحية اخرى قد يكون شهر فبراير هو افضل شهر لكي تكشف سوني عن جهاز البلايستيشن 5 بشكل كامل و الذي يتضمن شكل الجهاز و خصائصة و السعر و كذلك العاب الاطلاق و ذلك لان السنة المالية للشركة تنتهي في اواخر مارس و بالتالي يتم استغلال السنة المالية الجديدة في الترويج للجهاز حتى موعد اطلاقه في الشهور الثلاثة الاخيرة منه و هذا الامر بالطبع سيرفع اسهم سوني في تلك المرحلة بشكل كبير و واضح.

اما فيما تبقى من هذا العام فتوقع ان تبقى سوني صامتة طوال الفترة القادمة حتى نهاية العام فيما يتعلق بالبلايستيشن 5 و لكن نتوقع ان نحصل على تفاصيل جديدة حول عناوينها الحصرية القادمة خصوصا لعبة جوست اوف تسوشيما التي مازالت تعتم على اخبارها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button