مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 وصلت الى 20 مليون نسخة ..

تعيش لعبة لعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077 أفضل أوقاتها في الآونة الأخيرة، وذلك مع عودتها للمركز الثالث في قائمة مبيعات متجر Steam، وكذلك تزامن أكثر من مليون لاعب بشكل يومي، ولكن هل هذا يعني أن مبيعات زادت بالمقابل؟

قبل قليل، أعلن الناشر CD Projekt عن وصول مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 الى أكثر من 20 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات، حيث وصلت مبيعاتها حتى شهر أبريل الماضي الى 18 مليون، أي بزيادة 2 مليون نسخة خلال خمسة أشهر فقط.

يبدو ان مجتمع اللاعبين الذي كان ساخطاً بشكل كبير على المطور، قد قرر إعطاء لعبة Cyberpunk 2077 فرصة ثانية بعد الاطلاق المخيب الذي شهدناه، حيث عادت اللعبة تنتعش من جديد بارتفاع في عدد اللاعبين النشطين بشكل يومي حسب اعتراف المطورين في استديو CD Projekt.

خلافًا للإصلاحات والتحسينات والتخفيضات المستمرة التي حصلت عليها اللعبة على مدار الأشهر الماضية، فقد ساعد اللعبة كذلك الإعلان عن توسعة Phantom Liberty، التي سيتم إطلاقها في عام 2023، إلى جانب المسلسل التلفزيوني التلفزيوني من شبكة نتفلكس Edgerunners.

احتلت كذلك Cyberpunk 2077 المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا على متجر Steam خلف كل من  Slime Rancher 2 و Call of Duty: Modern Warfare 2، ولا تزال تحافظ على مركزها ضمن أفضل 100 لعبة للأسبوع الثاني على التوالي.

المزيد حول اللعبة:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button