لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol تحصل على عرض جديد

حصلت لعبة The Callisto Protocol من فريق التطوير الجديد Striking Distance ونشر شركة Krafton على عرض جديد بعنوان “حقيقة سجن Black Iron والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه.

العرض يمتد لقرابة دقيقتين، يركز على سجن Black Iron الضخم الذي ستجري فيه احداث لعبة The Callisto Protocol، السجن سيكون مليء بالأسرار والغموض الذي سيتنظر اللاعب لاكتشافها في مغامرة مرعبة الهدف منها كشف الحقيقة والبقاء على قيد الحياة.

تجري احداث اللعبة في عام 2320، وسجن Black Iron تديره شركة United Jupiter Company التي تقع في قمر المشتري Callisto. يأخذ اللاعب دور السجين Jacob Lee المحتجز في السجن ليجد نفسه وسط غزو أجنبي مجهول، والذي يبدو أنه قد تم هندسته من قبل مأمور السجن.

اللعبة يتم تطويرها من قبل ما يقارب 150 مطور، ثلث هؤلاء كانوا مطورين للعبة Dead Space، ومن المفترض اطلاق اللعبة في تاريخ الثاني من شهر ديسمبر المقبل لهذا العام على منصات الجيل الحالي والماضي بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

خلال لقاء خاص تم مؤخراً كشف احد المطورين في استديو Striking Distance ان شخصيات لعبتهم القادمة The Callisto Protocol، ستكون الأكثر واقعية بين شخصيات الألعاب الأخرى.

مارك جيمس قال خلال لقاء خاص مع موقع TechRadar ان الكثير اعتقد عندما شاهد استعراض للعبة ان الشخصيات تمت معالجتها سينمائياً من اجل العرض، لكن لم يدرك الكثير ان هذا هو مظهر الشخصيات الحقيقي في اللعبة، حيث قال:

شخصياتنا هي الشخصيات الأكثر واقعية التي ستراها في لعبة فيديو. لدرجة أنه عندما عرضنا لعبتنا لأول مرة ، اعتقد الجميع أنها معالجة مسبقًا ( pre-rendered). لا، هكذا تبدو شخصيتنا في اللعبة. هكذا يبدو جوش في اللعبة.

لقد حصلنا على مسح كامل، حتى انعكاسات الأشعة لعدسة العيون. لذلك إذا نظرت إلى عيون الشخصية في لعبتنا، يمكنك رؤية الانعكاسات من خلالها. إنها تفاصيل صغيرة حقًا، ولكن تلك التفاصيل الصغيرة هي في الواقع مهمة جدًا للعبتنا.

علمنا أيضًا من خلال المقابلة ان لعبة The Callisto Protocol ستحصل على دعم يمتد على مدار 4 سنوات بعد اطلاقها في الأسواق نهاية هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button