ثلاثية Spyro the Dragon ريماستر قادمة حصريا للبلايستيشن 4 هذا العام و كسر حصرية Crash Bandicoot Trilogy قريبا..

حسب ما جاء في تقرير نشره موقع Kotaku UK اكد فيه و من خلال مصادر مقربة و داخلية في شركة اكتفجين بان الشركة تعمل حاليا على تطوير نسخة ريماستر لثلاثية لعبة التنين Spyro تحت اسم Spyro the Dragon Trilogy Remaster.

و حسب المصدر فسوف يتم اطلاق الثلاثية في شهر سبتمبر (9) و هو نفس موعد الذكرى العشرين للعبة و ستتضمن الثلاثية اجزاء اللعبة Spyro the Dragon و Ripto’s Rage و Year of the Dragon.

و حسب المصدر دائما اللعبة ستكون حصرية لمدة سنة من تاريخ اطلاقها لجهاز البلايستيشن 4 و في 2019 ستجد اللعبة طريقها للاجهزة المنزلية الاخرى و نفس الامر سيتم مع لعبة Crash Bandicoot Trilogy حيث سيتم الاعلان قريبا عن قدوم اللعبة لاجهزة اخرى بعد انتهاء حصريتها المؤقتة على جهاز البلايستيشن 4.

ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة ستحصل على تقنية جديدة لتطويرها حيث سنشهد تحسن كبير في جودة الرسومات و المؤثرات و الاضائة و المشاهد السينمائية بشكل افضل من ما كان في Crash Bandicoot Trilogy و ايضا سيتم عمل ريماستر لملفات الصوت في اللعبة و تحسين نظام الحفظ الذي كان يعتمد على كلمة السر.

رغم ان الامر ليس رسمي الا ان المصدر هذه المرة موثوق و مقرب جدا من اكتفجين و نتوقع ان يتم الاعلان قريبا عن الثلاثية لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock