مؤدي شخصية تريفور في GTA 5 يكشف كرهه للشخصية عبر رسالة موجة الى ابطال GTA 6..

انا ممثل وليس تريفور..!!

في فيديو مثير للجدل للمثل الصوتي استيفن أوج الذي ادى دور شخصية “تريفور” في لعبة GTA 5 اظهر كرهه للشخصية في اللعبة او هكذا يعتقد الجمهور الذي شاهد هذا الفيديو.

الامر بدأ عندما قام احد اليوتيوبر بعمل عرض خاص للمثل استيفن أوج بمقابل مادي بحيث يقوم بتسجيل رسالة باسم تريفور موجهة الى شخصيات لعبة GTA 6 “جيسون ولوسيا” الذان ظهرا في تسريبات اللعبة الاخيرة. هذه الرسالة المسجلة طلب فيها اليوتيوبر من أوج ان يحذر البطلان من مدينة VICE City وتنبيههم من وجود الشرطة في منطقة Port Gellhorn، وهي احد المناطق التي ظهرت ايضاً في التسريبات الاخيرة.

لكن تفاجئ هذا اليوتيوبر بالفيديو (شاهده بالاسفل) الذي حصل عليه من أوج والذي يظهر اولاً انه لا يحب ان يتحدث باسم شخصية تريفور ابداً ويفضل التحدث باسمه الرسمي ستيفن أوج بينما يستمر في وصف تريفور بأنه شخصية كرتونية غير حقيقية.

اليوتيوبر اكد انه قام بدفع مبلغ 140 دولار من اجل ان يقوم ستيفن أوج بتأدية دور تريفور ويقوم بتوصيل الرسالة الى ابطال GTA 6 كنوع من التسلية، الا انه تفاجئ بالمحتوى الذي حصل عليه والذي وصفه بأنه غير احترفي ابداً.

بالطبع هذا التصرف اثار حفيظة الكثير من محبي سلسلة GTA وبالاخص شخصية تريفور المجنونة والتي اصبحت من بين افضل شخصيات العاب الفيديو واكثرها شهرة. والمثير في الامر ان الممثل قام بارجاع الاموال الى اليوتيوبر وقام بارسل فيديو اخر له قال فيه انه ممثل وليس تريفور:

لقد أرادت مني أن أقدم لك هذه الرسالة من تريفور، والتي، بالطبع، انا لست تريفور. اسمي هو استيفن. وأنا ممثل..

من خلال هذا الرد يبدو ان استيفن يريد ان يكون مشهور باسمه الحقيقي وليس باسم شخصية هو قام بتأديتها في احد العاب الفيديو والذي يستمر بتسميتها شخصية كرتونية.

نريد ان نذكر استيفن ان شخصية تريفور هي من جعلته يصل الى هذا المستوى من الشهرة، لذلك يجب ان يفتخر عندما يظهر من جديد بهذا الدور امام الملاين من مجتمع اللعبة. عليه الاستعداد الان لتلقي ردود الفعل من جمهور اللعبة ومحبي هذه الشخصية.

ننوه ان الفيديو قد يحتوي على الفاظ نابية

المزيد حول GTA 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button