شركة Sony تعمل حاليًا على براءة اختراع باسم “ماذا لو”

تتوالى براءات الإختراع من سوني.

قد تبحث Sony في بعض الطرق المبتكرة للحفاظ على اللاعبين لفترات أطول من الوقت، مع ميزة “ماذا لو” والتي تعرض نتائج اللعبة الأكثر تقدمًا، هذا هو أحدث شيء في سلسلة طويلة من براءات اختراع الميزات المبتكرة التي قد تأمل الشركة في الاستفادة منها في المستقبل لتحسين تجربة اللعب بكل طريقة ممكنة.

نظ
براءة اختراع “ماذا لو”

على وجه التحديد، كانت شركة Sony في فترة انتشار براءات الاختراع على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، مع مجموعة مثيرة للإعجاب من الميزات التي يمكن أن تكون في نهاية المطاف حاسمة بالنسبة لبعض خدماتها على المدى الطويل، من تطبيقات واجهة المستخدم المتقدمة، وصولاً إلى طرق جديدة مثيرة للاهتمام لمكافحة انخفاضات في معدل الإطارات، يبدو أن أقسام البحث والتطوير في سوني تعمل بجد للغاية في جميع المجالات.

تشير أحدث قائمة اختراعات لشركة Sony إلى نظام “ماذا لو” فريد من نوعه ومن شأنه تحديد وعرض سيناريوهات اللعبة الافتراضية ذات الصلة بالسياق الذي يتخذه اللاعب، بمعنى اخر التنبؤ بالاحتمالات التي يمكن للاعب ان يسير اليها في حال اتخذ القرار في ذلك، وهذا بالطبع سيكون مناسب مع الالعاب التي تقدم اكثر من مسار لاتمام المهمات بحيث يتم دراسة الاحتمالات المختلفة. ونحن منتظرين الآن لنرى تلك الإختراعات على أرض الواقع.

سوني بالطبع في مأزق بعض الشيء فيما يتعلق بـ PlayStation، هناك احتمال أن تخسر الشركة Call of Duty في المستقبل، نظرًا لأن Microsoft تتقدم بسرعة وربما تستحوذ على Activision Blizzard، فقد تأمل Sony في استخدام قائمة الميزات الحاصلة على براءة اختراع لجعل نظامها البيئي أكثر إثارة للاهتمام وأسهل في الاستخدام من نظام Xbox ومهما كانت الحالة، فإن رؤية ما سيأتي من براءة الاختراع هذه ستكون مثيرة للاهتمام بالتأكيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button