الاخبار

تسريب اولى الصور للعبة Starfield بعد استحواذ مايكروسوفت على شركة Bethesda..

تم الاعلان عن لعبة Starfield لاول مرة في معرض E3 2018 ومنذ ذلك الوقت لم نرى او نسمع عن اللعبة الكثير سوى انها تحت التطوير والان وبعد كل هذا الوقت تتسرب الى الانترنت بعض الصور التي يقال انها من نسخة الالفا للعبة وهذا التسريب يحدث لاول مرة منذ عامين وبالتزامن مع استحواذ شركة مايكروسوفت على الشركة المطورة للعبة Bethesda.

الصور ظهرت على موقع ResetEra عبر احد المستخدمين الذي ادعى انها من اللعبة وقد تم تأكيدها من خلال مسرب اخر ولكن يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان يتم تأكيده في اي وقت الان, الصور تظهر لما يبدوا انه رائد فضاء يقف امام ربما سفينة فضاء او محطة فضائية والجدير بالذكر ان هذه الصور على مايبدو انها ملتقطة من اسلوب اللعب حيث تظهر واجهة المستخدم UI الخاصة باللعبة ومقياس الصحة وطاقة التحمل او الاكسجين اسفل اليسار وهناك ايضا خريطة مصغرة مع ما يشبه البوصلة تظهر على الجانب الايسر في اسفل الصورة.

المصدر ولكي يثبت صحة الصور اكد ان الشعار الذي يظهر على كتف الشخصية الايمن هو نفس الشعار الذي ظهر في العرض الاول والوحيد للعبة عام 2018.

ربما هذه التسريبات تستبق الاستعداد للكشف عن اللعبة خاصة ان Bethesda قد اكدت بان اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات وقد تكون عملية التطوير قد شارفت على الانتهاء وقد تنتهز مايكروسوفت هذه الفرصة للكشف عن اللعبة مجددا وضوع تاريخ اطلاق او اطار زمني لها كنوع من التعويض بعد تأجيل لعبة Halo Infinite.

عندما تم الاعلان عن لعبة Starfield لاول مرة تم التأكيد انها قادمة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بجانب الحاسب الشخصي ولكن بعد استحواذ مايكروسوفت على شركة Zenimax Media المالكة لشركة Bethesda لا نعلم ماهو مصير نسخة البلايستيشن 5 وهل ستبقى خطة الاطلاق كما هي ام ستتغير لتصبح حصرية لاجهزة مايكروسوفت.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد, بينما يمكنكم مشاركتنا توقعاتكم حول الصور في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار